رئيسة الجامعة ترأس اجتماع مجلس الجامعة الأول للعام الجامعي 1442هـ

رئيسة الجامعة ترأس اجتماع مجلس الجامعة الأول للعام الجامعي 1442هـ

رئيسة الجامعة ترأس اجتماع مجلس الجامعة الأول للعام الجامعي 1442هـ

رئيسة الجامعة ترأس اجتماع مجلس الجامعة الأول للعام الجامعي 1442هـ

28 ذو الحجة 1441
نيابة عن معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الجامعة، رأست سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، اليوم الثلاثاء ٢٨ ذو الحجة ١٤٤١ هـ، اجتماع مجلس الجامعة الأول للعام الدراسي الحالي المقام عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك بحضور أمين مجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح وحضور أعضاء المجلس.
وفِي بداية الاجتماع رفعت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية وباسم أعضاء المجلس شكرها للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- ‏على التوجيهات الكريمة التي تؤكد حرصهما على سلامة الطلاب والطالبات في ظل أزمة فيروس كورونا (كوفيد - 19). كما أشادت الدكتورة الصفدي بالجهود الكبيرة التي قامت بها وزارة التعليم في هذا الصدد والتوجيهات السديدة والمستمرة من قبل معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.

ورحبت الدكتورة ليلك الصفدي خلال الاجتماع بالدكتور محمد الصالح أمين مجلس شؤون الجامعات وأشادت بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة للمجلس في سبيل دعم الجامعات وتنظيم اللوائح والأنظمة المتعلقة بها.

من جهة أخرى، نوهت رئيسة الجامعة بالعمل المتميز والجهود التي بذلتها وكالات وعمادات وإدارات الجامعة التي كان لها الأثر الواضح في استمرار العملية التعليمية للعام الدراسي الماضي بكل تميز واقتدار واستثمار البنية التحتية والشراكات الاستراتيجية للجامعة في تخطي أي معوقات أثناء جائحة فيروس كورونا.

وقدمت رئيسة الجامعة خلال الاجتماع الشكر للقائمين على عمليات القبول الدراسية، وتحديدًا لوكالتي الشؤون التعليمية والدراسات العليا وذلك خلال إجراءات القبول في برامج البكالوريوس والدراسات العليا.

من جانبه، قدم أمين مجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد الصالح الشكر لرئيسة الجامعة، وأشاد بما حققته الجامعة من نقلات نوعية مميزة على مستوى البرامج والتطور التقني والأنظمة التعليمية خلال مدة زمنية قصيرة، وما تحقق للجامعة من سمعة محلية حتى أصبحت وجهة لكثير من الطلاب والطالبات.

ثم ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ خلالها التوصيات اللازمة.
مشاركة
مساعد