الجامعة السعودية الالكترونية تقيم حفل ختام الأعمال الأكاديمية للعام الدراسي 1443هـ

13 ذو القعدة 1443

كرمت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية، الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، عدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة لتميزهم وجهودهم المبذولة في العام الدراسي 1443هـ، وذلك خلال الحفل الختامي لنهاية العام الدراسي، والذي أقامته الجامعة ممثلة بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية اليوم في مقرها بالرياض.

وأكدت سعادتها، أن الجامعة تسير بخطى ثابتة ومتسارعة نحو تحقيق ريادة التعليم الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ومن ثم عالميًا -بإذن الله- من خلال خطتها الاستراتيجية 2025، تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- واهتمامها بالابتكار الرقمي وتجويد التعليم.

وقدمت شكرها للجميع على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت في إنجاح المسيرة التعليمية لهذا العام، مشددةً أن الطموح أكبر بكثير لثقتها بالقدرات البشرية المتمكنة والإمكانيات الفذة التي تمتلكها الجامعة للمواصلة في الريادة.

وحثت الجميع على بذل المزيد من الجهد والعمل وتقديم تجربة فريدة تتمحور حول الطالب باعتباره أساس نجاح الجامعة في تحقيق مستهدفاتها خلال العام الدراسي القادم لتستمر الجامعة في رقيها وتميزها.

وبيّن سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور هزاع الشريف أن هذا الحفل يأتي تتويجًا للجهود التي بذلها منسوبي ومنسوبات الجامعة خلال العام الدراسي حققت بها الجامعة امتيازات ومراكز وجوائز تنافسية كبيرة.

مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي