مجلس الجامعة يجتمع عن بعد ويطلع على تقارير بدائل الاختبارات وآلية تطبيق الامتحانات النهائية

20 شعبان 1441

نيابة عن معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الجامعة، ترأس سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل، اليوم الاثنين 13 أبريل 2020م، اجتماع مجلس الجامعة المقام عن بعد، بحضور أمين مجلس الجامعات الدكتور محمد الصالح وتواجد جميع أعضاء المجلس من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات عمداء العمادات المساندة.

رحب سعادة الأستاذ الدكتور المعيقل بالدكتور محمد الصالح وبأعضاء المجلس وشكرهم على الجهود المبذولة في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم مع تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)، مشيدا بما قدموه لاستمرار العملية التعليمية.

واطلع مجلس الجامعة ضمن جدول أعماله على تقارير مفصلة عن تطبيق بدائل الاختبارات، وسير العملية التعليمية في كافة كليات الجامعة وفروعها خلال الفترة الماضية، حيث شدد سعادة مدير الجامعة على الاستفادة من كافة الملاحظات الواردة، والوصول إلى الجودة في التدريس والتقويم وفق أحدث الأدوات والممارسات العالمية؛ لتوفير بيئة أكاديمية متكاملة، تخدم مصلحة الطالب وترتقي بالتعليم وبالمخرجات التعليمية لتواكب توجهات الدولة وتطلعاتها المستقبلية.

كما ناقش المجلس الآليات المقترحة لتطبيق الامتحانات النهائية وكيفية توزيع الدرجات على الفصل الدراسي الاستثنائي، واتخذ حيالها التوصيات اللازمة.

مشاركة
مساعد