رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تقوم بجولة تفقدية وتطلع على كافة تجهيزات وإجراءات استقبال الطلبة لأداء اختباراتهم

26 صفر 1442

قامت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتور ليلك بنت أحمد الصفدي بجولة تفقدية على قاعات الاختبارات بمقر الجامعة السعودية الإلكترونية في مدينة الرياض، حيث اطلعت على كافة التجهيزات والاستعدادات والإجراءات الاحترازية المعدة، لاستقبال طلاب وطالبات الجامعة لأداء اختبارات منتصف الفصل حضوريًا، يرافقها في الجولة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور ثامر الحسين وعدد من مسؤولي الجامعة.

من جهته أكد الدكتور ثامر الحسين وكيل الجامعة للشؤون التعليمية رئيس لجنة الاختبارات الرئيسية بأن الجامعة وبتوجيه ومتابعة من رئيسة الجامعة أنهت كافة الاستعدادات لأداء الاختبارات في مقرات الجامعة في فروعها في كافة مناطق المملكة، وذلك حرصًا على جودة المخرجات التعليمية للجامعة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الجامعة تعمل دومًا على تطوير الحلول التقنية اللازمة التي تتوافق مع كافة المعايير والمخرجات التي تسعى الجامعة لتطبيقها.

وأضاف الدكتور الحسين بأن الجامعة وبالتعاون والتنسيق مع وكالات وإدارات الجامعة والفروع اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة لتطبيق مبدأ السلامة بما يتماشى مع أنظمة الجهات المعنية وذلك عند مداخل الجامعة ومخارجها وداخل القاعات الدراسية المعدة لأداء الاختبارات. كما ستقوم الجامعة بتوفير كافة الأدلة الإرشادية اللازمة ونشرها للطلبة من خلال قنوات الاتصال الخاصة بالجامعة. ويسعد منسوبي الجامعة باستقبال الطلبة وتقديم كافة الدعم والمساندة لهم قبل وأثناء الاختبارات.

وشدد الدكتور ثامر الحسين على أهمية تطبيق الإجراءات المتبعة واتباع التعليمات الموضحة في الدليل الارشادي الخاص بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

مشاركة
مساعد