عميدة الدراسات العليا تلتقي طلبة الماجستير المستجدين للتعريف بأنظمة الجامعة

27 محرم 1442

 

التقت عميدة الدراسات العليا بالجامعة الدكتورة مروة المصري، اليوم الثلاثاء افتراضيًا، بطلاب وطالبات الماجستير المقبولين للدراسة في العام الجامعي 1442 هـ. وفي بداية اللقاء نقلت لهم الدكتورة المصري تحيات رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي وتمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.
وأكدت عميدة الدراسات العليا بأن الجامعة وفرت بيئة تعليمية محفزة على التميز والإبداع لطلبة الدراسات العليا، وتعمل على متابعتهم وتسهيل مسيرتهم التعليمية بشكل مستمر.
وتحدثت الدكتورة مروة المصري عن نظام الخدمات التعليمية الأساسية في الجامعة، وطريقة تسجيل الدخول لنظام البلاك بورد، وكيفية معرفة محتوى المقرّر الدراسي، وحضور الفصول الافتراضية، إلى جانب شرح طريقة استعراضها من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما بينت اللوائح المنظمة للدراسات العليا في الجامعة، وحقوق وواجبات طالب الدراسات العليا وفق اللوائح والنظم المعمول بها، بعض التوجيهات والإرشادات الأكاديمية للطلبة الجدد.

وفي ختام اللقاء، فتح المجال للطلبة لطرح استفساراتهم وملاحظاتهم في حوار مباشر مع عميدة الدراسات العليا الدكتورة مروة المصري، حيث أجابت على كافة استفساراتهم، مؤكدة بأن الجامعة تضع مصلحة طلبتها في المقام الأول وجميع ملاحظاتهم محل اهتمام بالغ.

مشاركة
مساعد