الجامعة السعودية الإلكترونية

وفد من الجامعة السعودية الإلكترونية يزور مقر اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات

11 جمادى الأولى 1443

زار وفد من الجامعة السعودية الإلكترونية مقر اللجنة الوطني لمكافحة المخدرات بالرياض، وذلك لتعريف طلبة الجامعة بأخطار تعاطى المواد المخدرة.  

ضم الوفد رئيسة قسم المعلوماتية الصحية بكلية العلوم الصحية الدكتورة هبة القرشي، والأستاذة بسمة منصور منسقة كلية العلوم الصحية بالرياض، والأستاذ سلطان النفيعي من عمادة القبول وشؤون الطلاب، وعدد من طلاب وطالبات الجامعة.

واطلع وفد الجامعة على المعرض الدائم للجنة مكافحة المخدرات، ومركز استشارات الإدمان (1955)، حيث تعرفوا على العديد من المعلومات عن أضرار المخدرات وخطرها، وكيفية الوقاية والعلاج.

وأقيمت على هامش الزيارة محاضرة توعوية بعنوان: "عوامل الخطر والوقاية من تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية وآثارها النفسية والاجتماعية"، ألقتها الأستاذة غالية بنت ناصر بن حميد مديرة إدارة التخطيط والتطوير باللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

وتأتي هذه الزيارة انطلاقًا من رؤية الجامعة السعودية الإلكترونية في خدمة المجتمع، وسعيها لمحاربة السلوكيات الهدّامة بين أفراد الشعب السعودي، وغرس السلوكيات الإيجابية والوعي الأمني والصحي لدى منسوبي الجامعة وطلبتها، والمساهمة في توطيد الأمن الوطني.

مشاركة