الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية وارتقاء يوزعان عدد من الأجهزة المعاد تأهيلها للمستفيدين

8 محرم 1443

بدأت الجامعة السعودية الإلكترونية اليوم، وبالتعاون مع جمعية تأهيل الحاسبات الآلية "ارتقاء" بتوزيع عدد من الحواسب الآلية المعاد تأهيلها وصيانتها للطلبة المستفيدين في فروع الجامعة المختلفة.

وتأتي هذه الخطوة من الجانبين إيمانًا بدورهما تجاه المجتمع، حيث تقوم جمعية ارتقاء بتأهيل الحواسب الألية وإعادة صيانتها وتوزيعها على الطلبة، سعيًا منهما لتقديم خدمة مجتمعية مستدامة وحفاظًا على النعمة الرقمية.

من جانبها، أكدت سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي بأن عمادة القبول وشؤون الطلاب ممثلةً في وحدة المنح الدراسية، قامت بدراسة عن المستفيدين من الخدمة، والذين وصل عددهم حتى الآن إلى ٤١ طالب وطالبة، داعيةً من تنطبق عليهم الشروط للتواصل مع وحدة المنح الدراسية للاستفادة من المبادرة.

وأشارت الدكتورة الصفدي إلى أن الجامعة تعمل بشكل مستمر لتحقيق دورها الريادي في خدمة المجتمع، وتقديم مواردها وإمكانياتها المتاحة كافة في سبيل تحقيق ذلك.

يذكر أن الجامعة وقعت في وقت سابق مذكرة تفاهم مع جمعية ارتقاء بهدف التعاون في تقديم حملات توعوية، وتعزيز أهمية إعادة تأهيل وتدوير الأجهزة الإلكترونية، وتشجيع التبرع بها

مشاركة