الجامعة السعودية الإلكترونية

عمادة شؤون الطلاب تقيم برنامج لتهيئة الطلبة المستجدين مع بداية الفصل الدراسي الثاني

5 رجب 1445
نفذّت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية برنامجًا لتهيئة الطلبة المستجدين في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤٥هـ، وذلك عبر مجموعة من البرامج واللقاءات مع قيادات الجامعة ومسؤولي الأنظمة والأدوات التعليمية والخدمات الطلابية في الجامعة.
وفي بداية البرنامج رحب عميد شؤون الطلاب بالطلبة المستجدين بمناسبة التحاقهم بالجامعة، وبين أن هذا البرنامج المخصص للطلبة المستجدين في هذا الفصل بالجامعة يركز على التعريف بالأنظمة والإجراءات التي يحتاجها الطلبة وتشمل عمليات الدعم والمساندة، وآليات التواصل الفعال، والمتطلبات الدراسية، كما تم استعراض الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة.
كما حث الطلبة على بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لمواصلة رحلة التميز والإبداع للمساهمة في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها بلادنا الغالية من خلال ما يكتسبونه من معارف ومهارات خلال رحلتهم التعليمية، مؤكدًا أن الجامعة سوف تعمل على تهيئة كافة الإمكانات والفرص التي تحقق لهم النجاح والتفوق.
يذكر أن هذه اللقاءات تأتي وفق توجيهات رئيس الجامعة وضمن جهود الجامعة في توفير بيئة تعليمية مميزة وجاذبة تسهم في دعم وتوفير فرص التميز والإبداع لطلبة الجامعة.
مشاركة