قسم المعلوماتية الصحية بالجامعة الالكترونية يلتقي الطلبة المستجدين بالقسم

5 رجب 1442

عقد قسم المعلوماتية الصحية بكلية العلوم الصحية في الجامعة السعودية الإلكترونية، يوم الثلاثاء الرابع من رجب 1442 هـ الموافق 16 فبراير 2021م، افتراضيًا عبر منصة بلاك بورد، اللقاء التعريفي الأول للطلبة المستجدين في القسم.

وأكدت رئيسة قسم المعلوماتية الصحية الدكتورة هبة القرشي، على حرص سعادة رئيسة الجامعة أ.د. ليلك بنت أحمد الصفدي بتعريف الطلاب والطالبات بالجامعة وأهم تخصصاتها وخططها المستقبلية، والبرامج المتنوعة وجميع ما يتعلق بكلية العلوم الصحية وأقسامها، وكذلك التعريف بالمتطلبات الجامعية والمتوقع من الطلبة خلال رحلتهم الدراسية.

بعد ذلك، قامت وكيلة الكلية لشؤون التعليمية الدكتورة بسمه بوقس بتزويد الطلبة بالمعلومات التي تختص بالجوانب الأكاديمية، كما شاركت وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيسة لجنة حقوق الطلاب بالكلية الدكتورة هيا زيدان باستعراض بوابة حقوق الطلاب وأهدافها ومهامها ودورها في دعم الطلبة.

كما شارك رئيس قسم تقنية المعلومات بكلية الحوسبة والمعلوماتية الدكتور محمد الكتبي في اللقاء، وعرف بمقررات كلية الحوسبة التي يدرسها طلبة قسم المعلوماتية الصحية.

ومن جهتها، قامت رئيسة لجنة الإرشاد الأكاديمي في الكلية الدكتورة نسرين فرحة بتعريف الطلبة بالإرشاد الأكاديمي وأهميته في كل المراحل الدراسية للطلبة.

وفتح المجال في نهاية اللقاء للطلبة بطرح تساؤلاتهم المختلفة على جميع الضيوف ورئيسة القسم، حيث أشاد الطلاب والطالبات بهذا اللقاء وكونه فرصة لمعرفة الخيارات المتعددة والمتاحة، وما تستطيع الجامعة تقديمه لهم، وما يستطيعون تقديمه للجامعة.

واختتمت د هبة القرشي اللقاء بشكر جميع الضيوف والحضور، والتأكيد على اهتمام القسم لكل ما يهم الطلبة ومسيرتهم الاكاديمية وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لتوفير بيئة تعليمية متميزة، تساعد على التميز والإبداع.

 

مشاركة
Chat Bot
مساعد