الجامعة السعودية الإلكترونية

عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية تلتقي مع أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية

6 رجب 1445
عقدت عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية، الدكتورة مروة بنت محمد المصري، اجتماعًا مع وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.
وفي بداية اللقاء رحبت عميدة الكلية بالجميع وأكدت على أهمية التطوير المستمر للمحتوى العلمي لمواكبة التغيرات التقنية المتجددة وتحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية وتطلعاتها في إعداد خريجين مؤهلين لمتطلبات واحتياجات سوق العمل المستقبلية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
كما دعت عميدة الكلية الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة تحقيق التميز العلمي وتحقيق أعلى معايير الجودة، ولرفع وتحسين المخرجات الأكاديمية.
بعد ذلك، تمت مناقشة العديد من الجوانب التي تسهم في تطوير العملية التعليمية بالكلية، وتحسين مخرجاتها وتحقيق أهدافها.
وفي نهاية اللقاء، قدمت عميدة الكلية الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهود مثمرة أسهمت في تقديم العملية التعليمية بالشكل المخطط له ووفق الأهداف المرجوة.
ومن جانب آخر، حضرت عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية، الدكتورة مروة المصري، اللقاء الافتراضي الدوري لطلاب وطالبات الكلية للفصل الدراسي الثاني لعام 1445هـ، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.
وفي بداية اللقاء أكدت حرص الجامعة وفق توجيهات سعادة رئيس الجامعة على التطوير والنهوض بالعملية التعليمية في كافة الكليات والأقسام بشكل مستمر لتواكب التطورات العالمية المتسارعة في المجال التعليمي، وأضافة أن الكلية تسعى إلى تأهيل تطوير برامجها بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات سوق العمل والتنمية الشاملة التي يشهدها هذا الوطن المعطاء، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وفق توجيهات القيادة الحكيمة يحفظهما الله.
بعد ذلك تم الإجابة على استفسارات الطلبة، وأوضحت في نهاية اللقاء أن الكلية وبمتابعة رئيس الجامعة تعمل على توفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة والتي تسهم في مساعدة الطلبة على تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم لإعداد خريجين متميزين لديهم المعرفة العلمية والمهارية.
وفي نهاية اللقاء دعت عميدة الكلية الطلبة إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد والحرص على تطوير مستواهم الدراسي ورفع تحصيلهم العلمي وهذا ما يوفر فرص كبيرة لتأهيل جاهزيتهم لسوق العمل لخدمة هذا الوطن الغالي.
مشاركة