الجامعة السعودية الإلكترونية

وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية للشؤون التعليمية يشارك كمتحدث رئيسي في ملتقى (Anthology Together Middle East 2022) المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة

23 ربيع الأول 1444

شارك سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المكلف الدكتور هزاع بن نايف الشريف، في ملتقى (Anthology Together Middle East 2022) والذي يقام في دبي، حيث يُعنى بالأنظمة التعليمية لشركة (Anthology)، بحضور الشركاء المستفيدين وقيادات الشركة ومزودي الخدمة وجمعًا من المهتمين.

وضمن فعاليات الملتقى، تحدث الدكتور هزاع الشريف عن مشروع الرخصة الوطنية الموحدة لنظام إدارة التعلم (بلاك بورد) الذي تشرف عليه الجامعة السعودية الإلكترونية مستعرضاً استشراف الدولة حفظها الله لدور التعليم الإلكتروني منذُ ١٠ سنوات وأهمية توفير حلول تقنية متقدمة لدعم مؤسسات التعليم العالي في تقديم تجربة تعلم فريدة ومميزة. كما استعرض د. الشريف الدعم السخي الذي حضي به قطاع التعليم أثناء الجائحة والذي كان له الدور الكبير في استمرار العملية التعليمية.

كما تضمنت المشاركة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها الجامعة للمحافظة على المكتسبات المُحققة أثناء الجائحة بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم للجامعات المُستفيدة من مشروع الرخصة الوطنية الموحدة.

مشاركة