الجامعة السعودية الإلكترونية

مركز اللغات والترجمة يتحصل على شهادة المعيار العالمي في المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة والمواصفات الخاصة بالترجمة

14 ربيع الأول 1443

حصل مركز اللغات والترجمة التابع لوكالة الجامعة السعودية الإلكترونية لشؤون الطالبات، على شهادة المعيار العالمي في المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة (ISO9001) والمواصفات الخاصة بالترجمة (ISO17100).

وتُمنح هذه الشهادات للجهات التي تقوم باستيفاء المتطلبات والمواصفات القياسية لتقديم خدمة ترجمة عالية الجودة وفق قواعد المهنة، مما يضمن للعميل الحصول على أعلى درجة ممكنة من جودة الترجمة والخدمات المتعلقة بها.

ومن جهتها، قدمت الدكتورة مي بنت سالم النباهين وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات شكرها لكل من ساهم في الحصول على شهادتي الجودة؛ للرقي بمستوى الترجمة وتجويدها، والتي تأتي تأكيدًا على حرص الجامعة وتوجهها نحو تعزيز خدماتها والارتقاء بها وفقًا لأعلى المعايير العالمية بكل كفاءة واقتدار.

وذكرت بأن الجامعة السعودية الإلكترونية تسعى بشكل مستمر في تطوير أنظمتها وأدواتها التعليمية والخدماتية بما يتوافق مع تطلعات ولاة الأمر ويحقق أعلى معايير الجودة المعتمدة، للوصول إلى مخرجات نوعية متميزة، مدعمة بالعلوم والمعارف والمهارات اللازمة لسوق العمل السعودي والتنمية الشاملة، وتساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مشاركة