الجامعة السعودية الإلكترونية تعتمد تطبيق الاختبارات الإلكترونية عن بعد لاختبارات منتصف الفصل للفصل الدراسي الثاني

19 جمادى الثانية 1442
أقرت الجامعة السعودية الإلكترونية تطبيق اختبارات منتصف الفصل للفصل الدراسي الثاني للعام ١٤٤٢ هـ لمرحلتي البكالوريوس والماجستير إلكترونيًا عن بعد، وذلك في جميع فروع الجامعة طلابًا وطالبات، بإشراف ومتابعة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي. صرح بذلك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور ثامر بن عمر الحسين وسعادة عميدة الدراسات العليا د.مروة المصري.
وأكد الدكتور الحسين بأنه تم تطبيق الاختبارات الإلكترونية على جميع مقررات الكليات وجميع الطلبة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، لما تملكه الجامعة من بنية تحتية متميزة، وأدوات تقنية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، والتي تكفل للطلبة القيام باختباراتهم بكل يسر وسهولة، ولأعضاء هيئة الدريس المراقبة ورصد الدرجات بشكل محكم، للتأكد من حماية الطلبة في المقام الأول، والحفاظ على جودة المخرجات وتعزيز التنافسية والعدالة بين الطلبة.
مضيفًا ، تعتمد الجامعة على أحدث التقنيات في أنظمة الاختبارات والمراقبة الإلكترونية، وتعمل على تقويم وتطوير أنظمتها الإلكترونية ومواكبة التقدم في التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي باستمرار؛ لتوفير بيئة أكاديمية إلكترونية متكاملة تحقق تطلعات ولاة الأمر وتساهم في الرقي بالتعليم الإلكتروني وتدعم مبادرات التحول الرقمي في التعليم وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، ومتطلبات سوق العمل
وقدم د. ثامر الحسين شكره لسعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي على جهودها في خدمة الطلبة وتطوير البيئة التعليمية في الجامعة، وتوفير كافة سبل التميز الممكنة لطلبة الجامعة، داعيًا الله عز وجل التوفيق والنجاح للطلبة في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.
مشاركة
Chat Bot
مساعد