الجامعة السعودية الإلكترونية

بدء أعمال برنامج "واحة الابتكارات في التعليم" بأربع ورش عمل، بالجامعة السعودية الإلكترونية

15 جمادى الثانية 1444

بدأت الجامعة السعودية الإلكترونية أعمال برنامج "واحة الابتكارات في التعليم" بأربع ورش عمل افتراضية بمشاركة 57 ريادي أعمال ومبتكر من 12 جامعة وكلية جامعية حول المملكة، ويستهدف برنامج واحة الابتكارات في التعليم طلبة الجامعات وأعضاء الهيئات التعليمية من أصحاب المشاريع المبتكرة والريادية التي تستخدم التقنيات الناشئة وتخدم قطاع التعليم. وخلال البرنامج، سيتاح لرواد الأعمال المشاركين مناقشة خيارات تسريع وصول ابتكاراتهم إلى السوق بدعم من مستثمرين ومجموعات صناديق الاستثمار. ويتنافس المشاركون في الواحة للفوز بجوائز مجموعها خمسين ألف ريال مقدمة من الجامعة السعودية الإلكترونية.

وقد تم تقديم التدريب للمشاركين يومي الخميس والجمعة الموافق لـ 5 و6 يناير 2023م عبر أربع ورش عمل افتراضية في مواضيع هامة في مجال ريادة الأعمال ومهارات استقطاب المستثمرين، قدمها نخبة من الخبراء والمتخصصين. وفي مرحلة مقبلة سوف يستعرض المرشحين مشاريعهم بشكل مباشر في الرياض خلال ملتقى التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني. والذي سيقام لمدة 3 أيام 23-25 يناير2023م برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.

ويأتي برنامج واحة الابتكارات في التعليم، لتحفيز الابتكار وريادة الأعمال لاستخدام التقنيات الحديثة في مجال التعليم، وتحويلها إلى منشآت رقمية ناشئة. لخلق فرص عمل جديدة ومنتجات وخدمات ابتكارية في التعليم تدعم اقتصاد المملكة المعتمد على المعرفة والابتكار الذي يعتبر أحد أهم محركات النمو الاقتصادي ومحورًا رئيسًا من أهداف رؤية المملكة 2030.

لمزيد من المعلومات عن البرنامج، يمكن التواصل عبر gtel-demofest@seu.edu.sa

مشاركة