الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق مجموعة من البرامج لتحقيق الجودة ونشر ثقافتها بين منسوبيها وطلبتها

21 جمادى الأولى 1444

أطلقت الجامعة السعودية الإلكترونية، ممثلة في وكالة التخطيط والتطوير والجودة، "قافلة الجودة بالكليات"، والتي تستعرض أبرز ممارسات الجودة وإنجازات الجامعة وكلياتها إداريًا وأكاديميًا، وتجيب على استفسارات الطلبة ومنسوبي الجامعة في مجالات الجودة. كما دشنت الجامعة "جوائز رئيسة الجامعة للتميز"، والتي تسعى إلى تحفيز منسوبيها لاتباع أفضل أساليب وممارسات الجودة. ودشنت "منصة دعم"، والتي تساعد على اتخاذ القرار وفق معايير الجودة المعتمدة.

 

كما دشنت الجامعة السعودية الإلكترونية "المرحلة الأولى من مشروع التقييم الشامل"، والذي يهدف إلى التأكد من تحقيق الجودة في جميع الإجراءات الإدارية والأكاديمية بالجامعة وفروعها المختلفة، وتعزيز دورها الريادي كمؤسسة تعليمية حكومية تقدم التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

 

وتسعى الجامعة السعودية الإلكترونية إلى نشر ثقافة الجودة في كل ممارساتها الأكاديمية والإدارية، وتأهيل طلبتها ومنسوبيها، ورفع الكفاءة والفاعلية في تنفيذ متطلبات الجودة باستمرار، بما يحقق المعايير العالمية في الجودة، ويساهم في تلبية متطلبات التنمية الشاملة وتغطية احتياجات سوق العمل السعودي، ويدعم توجهات الدولة وخططها وتطلعاتها المستقبلية.

مشاركة