الجامعة السعودية الإلكترونية

رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تستقبل وفدًا من جامعة إكستر البريطانية لبحث سبل التعاون بين الجانبين

24 جمادى الثانية 1444

استقبلت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، اليوم في مقر الجامعة بالرياض، معالي الأستاذة الدكتورة ليزا روبرتس رئيسة جامعة إكستر البريطانية والرئيس التنفيذي، يرافقها عدد من مسؤولي الجامعة البريطانية، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

 وتأتي الزيارة ضمن جهود مسؤولي التعليم في البلدين في توحيد الجهود وتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانيات المشتركة، ومناقشة سبل التعاون الممكنة بينهما، واستعراض الطموحات والرؤى المستقبلية للجانبين، بما يساهم في الرقي بالعملية التعليمية ورفع مستواها لمواكبة التغيرات المتسارعة عالميًا.

  وتسعى الجامعة السعودية الإلكترونية بشكل مستمر في تطوير برامجها الأكاديمية وأدواتها التعليمية التقنية؛ لتكون متميزة في مجال التعلم الإلكتروني ورائدة في مهارات التعلم الذاتي، من خلال بيئة افتراضية أكثر استجابة لمتطلبات التنمية الشاملة وسوق العمل. وأقامت العديد من الشراكات الاستراتيجية مع عدد من الجامعات والشركات المحلية والدولية، للاستفادة من الخبرات العالمية وتوحيد الجهود الدولية لتطوير العملية التعليمية لتواكب الاحتياجات العالمية.

 

وضم الوفد الزائر من جامعة إكستر البريطانية كل من: الأستاذ الدكتور ريتشارد فوليت نائب رئيس الجامعة للشراكات العالمية، والأستاذ الدكتور غاريث ستانسفيلد نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية، والأستاذ الدكتور لي لي نائب رئيس الجامعة المساعد للشراكات العالمية، والأستاذ الدكتور هو ويليامز نائب رئيس الجامعة المساعد للشراكات العالمية، والسيد بيتر كلارك مدير الشراكات، والسيدة سارة نيوباي مسؤولة الشراكات العالمية، والسيدة إيلي كينيدي ماكلين مديرة المجلس الثقافي البريطاني للسعودية والبحرين، والسيدة سوزان مزهر مديرة البرامج التعليمية في المجلس الثقافي البريطاني.

مشاركة