الجامعة السعودية الإلكترونية

فروع الجامعة السعودية الإلكترونية تحتفل بعيد الفطر المبارك 1444هـ

14 شوال 1444
اختتمت فروع الجامعة السعودية الإلكترونية احتفالات المعايدة السنوية بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1444هـ، وسط حضور طلاب وطالبات ومنسوبي، ومشرفي ومشرفات الفروع، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
 
ففي فرع الجامعة بالدمام، نظمت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالتعاون مع الفرع، احتفال المعايدة السنوي وسط حضور طلاب وطالبات ومنسوبي الفرع.
حيث تم الاحتفال ومشاركة فرحة العيد وتبادل التهاني والتبريكات، وتجديد أواصر المحبة بين الجميع، سائلين الله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات.
 
من جهة أخرى، أقامت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية، بالتعاون مع فرع الجامعة بالمدينة المنورة، حفل معايدة عيد الفطر المبارك، بحضور منسوبي الفرع وطلبته.
حيث استقبل المكلف بإدارة الفرع الأستاذ فهد الموسى منسوبي الجامعة، من طلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفين، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، كما نقل لهم تحيات سعادة رئيسة الجامعة، داعيًا الله عز وجل أن يديم الأعياد والفرح على الوطن والمواطنين.
 
كما أقامت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالتعاون مع فرع أبها معايدة عيد الفطر المبارك، والذي استقبل فيه المكلف بإدارة الفرع الأستاذ خالد آل معلوي منسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين، وهنأهم بعيد الفطر كما نقل لهم تحيات سعادة رئيسة الجامعة.
 
كما أقامت عمادة الجامعة السعودية الإلكترونية لشؤون الطلاب بالتعاون مع فرع تبوك، حفل عيد الفطر المبارك، بحضور عدد من منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الفرع، تبادل من خلالها الزملاء التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، تعزيزاً لروح الألفة والمحبة وعلاقات الأخوَّة والتعاون البنّاء بين منسوبي الجامعة.
 
ونظم فرع الجامعة السعودية الإلكترونية في الأحساء بالتعاون مع عمادة القبول وشؤون الطلاب احتفالًا بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تم تنظيم فعاليات متنوعة، وتوزيع هدايا تذكارية على الحضور، الذين أعربوا عن سعادتهم بالاحتفال بهذه المناسبة العزيزة.
 
فيما أقامت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية بالتعاون مع فرع حائل، حفل عيد الفطر المبارك، بحضور منسوبي الفرع من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة، الذين تشاركوا فرحة العيد وتبادلوا التهاني والتبريكات، سائلين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والبركات.
 
وفي فرع القصيم، نظمت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالتعاون مع الفرع حفل المعايدة، استقبل خلاله المكلف بإدارة الفرع الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله الخلف، منسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين، ونقل لهم تحيات سعادة رئيسة الجامعة ومباركتها، كما هنأهم بعيد الفطر المبارك.
 
كما نظمت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية، بالتعاون مع فرع الجبيل، احتفال المعايدة السنوي لمنسوبي ومنسوبات الفرع، بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1444هـ، حيث تشارك الجميع فرحة العيد وتبادل التهاني والتبريكات، بحضور الطلاب والطالبات ومنسوبي الفرع، سائلين الله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات.
مشاركة