الجامعة السعودية الإلكترونية

وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية للشؤون التعليمية يلتقي طلبة الجامعة

19 رجب 1445
التقى وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية للشؤون التعليمية، الدكتور علوي بن محمد بامهدي، اليوم الأربعاء، طلبة الجامعة افتراضيًّا.
وفي بداية اللقاء رحّب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بالحضور موضحًا أن الجامعة، وفق توجيهات رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي، تعمل على تسخير كافة الإمكانات من أجل توفير بيئة تعليمية متميزة وجاذبة، تساعد على تهيئة الطلاب والطالبات لمواصلة الإبداع والتميّز، مضيفًا أن الجامعة تسعى إلى تذليل كافة التحديات التي قد تواجههم، وأن هذا اللقاء هو جزء من اللقاءات الدورية التي ستعقدها الجامعة من أجل تعزيز التواصل مع طلابها. 
كما أكد حرص الجامعة على الاستمرار في تطوير العملية التعليمية في كافة كلياتها وبرامجها، ليتمكن الطلبة من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وتطوير معارفهم ومهاراتهم وقدراتهم؛ وفق متطلبات سوق العمل، والمشاركة في التنمية الشاملة التي تشهدها بلادنا الغالية. 
بعد ذلك تمت الإجابة عن الأسئلة التي تطرقت لعدد من المحاور المهمة التي تخص الطلبة.
وفي نهاية اللقاء قدّم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية شكره وتقديره لكافة العمادات والإدارات المشاركة في هذا اللقاء، مقدمًا الشكر والعرفان لكافة طلاب وطالبات الجامعة، ومتمنيًا لهم رحلة تعليمية حافلة بالعطاء والإنجاز .
حضر اللقاء  الدكتور ناصر بن سيف عميد شؤون الطلاب، والدكتور سلطان الحسين عميد التعليم الإلكتروني، والدكتورة بسمة بوقس عميدة القبول والتسجيل، والمشرف العام على السنة المشتركة، الدكتور عبدالعزيز الحمادي، والدكتور حسن القحطاني من عمادة القبول والتسجيل.
مشاركة