الجامعة السعودية الإلكترونية

وفد من جامعة ستراثكلايد يزور الجامعة السعودية الإلكترونية 

9 شعبان 1445
استقبلت سعادة عميدة الدراسات العليا والبحث والابتكار الدكتورة نسرين بنت سعدي فرحة، اليوم الاثنين وفدًا من جامعة ستراثكلايد الأسكتلندية ممثلًا بالسيدة جينيفر جازارد مديرة التطوير الدولي بجامعة ستراثكلايد الأسكتلندية، والدكتور كيبا منديبيل، عميد كليات الهندسة بجامعة ستراثكلايد، وذلك بمقر الجامعة بالرياض.
 
وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجامعة وجامعة ستراثكلايد في المجالات التعليمية والبحثية، كما تمت مناقشة سبل العمل المشترك بين الجانبين والرؤى والتطلعات المستقبلية، بما يحقق الاستفادة المشتركة من الإمكانات المعرفية والبشرية والتقنية للجانبين.
كما اطّلع الوفد خلال جولتهم التعريفية على مرافق الجامعة، واستمعوا إلى شرح مفصل عن أهداف الجامعة وبرامجها  التعليمية ومراكزها البحثية، وعلى تجربة الجامعة في عقد الفصول الذكية والاختبارات الإلكترونية، حيث تعتمد الجامعة السعودية الإلكترونية على أحدث الأنظمة والأدوات التعليمية في مجال التعليم الإلكتروني.
وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة الجامعة السعودية الإلكترونية لتعزيز الشراكات مع الجامعات الدولية؛ لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأكاديمية والبحث والابتكار وخدمة المجتمع، وذلك لتطوير جودة مخرجات الجامعة، والاستفادة من أفضل الممارسات التعليمية العالمية.
مشاركة