الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية تختتم مشاركتها في مؤتمر التعليم العالي العسكري.

8 شوال 1445

 

 

اختتمت الجامعة السعودية الإلكترونية مشاركتها في المعرض المصاحب لمؤتمر التعليم العالي العسكري، الذي نظمته كلية الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقيادة والأركان بالحرس الوطني في مدينة الرياض على مدى ثلاثة أيام بمشاركة العديد من القطاعات الأخرى.
وأوضح سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور أحمد بن حاسن الأحمدي أن مشاركة الجامعة في مثل هذ المؤتمرات تهدف للتعريف بالجامعة ورؤيتها المستقبلية، ولتعزيز التواصل بين الجامعة والقطاعات الأخرى، واستعراض أنشطة الجامعة البحثية والأكاديمية، وكذلك التخصصات التي تقدمها في مراحل الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، بالإضافة إلى المشاريع الاستشارية والبرامج التي ينفذها معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة.
وأضاف أن مشاركة الجامعة تأتي في إطار حرص الجامعة، وبتوجيه من سعادة رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي على تبادل الخبرات وتعزيز علاقات التعاون؛ لتحقيق التكامل مع مختلف القطاعات الأخرى، واستعراض الخدمات المتميزة التي تقدمها لطلبتها، ضمن بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة على الإبداع والابتكار؛ من أجل إعداد خريجين وخريجات ذوي مهارات متميزة وكفاءة عالية بما يتناسب مع متطلبات التنمية.
كما قدم شكره وتقديره لكافة القائمين على جناح الجامعة المشارك في المؤتمر على ما بذلوه من جهود مخلصة والتي أسهمت في نجاح هذه المشاركة وتمثيل الجامعة خير تمثيل.

يذكر أن جناح الجامعة شهد زيارة العديد من الزوار الذين اطلعوا على أبرز البرامج الأكاديمية لمرحلة الماجستير التي سوف يبدأ التقديم عليها خلال الأسبوع القادم، وتشمل سبعة برامج في مركز الجامعة الرئيس بالرياض وفروع الجامعة في جدة والدمام.

مشاركة