الجامعة السعودية الإلكترونية

رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية يقوم بزيارة فرع الجامعة بجدة، ويلتقي الكادر التعليمي والإداري

14 شوال 1445

قام رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور محمد بن يحيى مرضي بزيارةٍ تفقديَّةٍ لفرع الجامعة في جدة، وذلك بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن حاسن الأحمدي، ووكيل الجامعة للخدمات المشتركة الدكتور حمد بن حسين بالحارث.
حيث حضر سعادة رئيس الجامعة والوفد المرافق له لقاءً مفتوحًا مع الكادر التعليمي والإداري بالفرع.
وخلال هذا اللقاء نوه رئيس الجامعة بالدعم السخي والمتواصل الذي يلقاه قطاع الجامعات من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسموّ ولي عهده الأمين -حفظهما الله- إيمانًا منهما بأهمية التعليم في تنمية قدرات أبناء وبنات الوطن، وتطوير مهاراتهم؛ للإسهام في نهضة بلادنا الغالية وفقًا لتطلعات القيادة الحكيمة، والارتقاء بالتعليم وتطوير مخرجاته في كل ما من شأنه تقديم تعليم نوعي يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
مؤكدًا أن الجامعة تعمل على دعم قدرات كافة منسوبيها وتسخير ما لديها من إمكانيات وخبرات؛ من أجل إعداد جيل واعد من الخريجين والخريجات؛ للمشاركة في التنمية الشاملة، والعمل على توفير بيئة تعليمية محفزة للمتعلمين من خلال نظام تعليمي مرن باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.
وأشار في حديثه إلى أن الجامعة تحرص على تطوير منظومة البحث العلمي والذي يحظى باهتمام كبير في مجال جودة الأبحاث وتوجيهها نحو بناء اقتصاد قائم على المعرفة من خلال دعم المراكز البحثية وبرامج الدراسات العليا التي تخدم توجهات الجامعة وأولوياتها البحثية.
كما قدم سعادته شكره وتقديره لمنسوبي الفرع على ما يقدمونه من جهود مخلصة ستسهم بحول الله في دعم أهداف الجامعة، وحثّ الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء والمضي قدمًا في مواصلة تطوير العمل بما يضمن تحقيق أهداف الجامعة وتطلعاتها.
كما تضمن اللقاء حوارات مباشرة مع بعض أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالفرع، وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بها رئيس الجامعة لمتابعة سير العملية الأكاديمية والإدارية بفروع الجامعة، والوقوف على جاهزيتها.
بعد ذلك قام سعادته والوفد المرافق له بجولةٍ تفقديَّة اطلع خلالها على الفصول والمعامل الدراسية، والتجهيزات التعليمية، وقدم مدير الفرع الأستاذ: باسم بالخيور شرحًا مفصلًا عن الفرع والخدمات التي يقدمها للطلبة.

 

مشاركة