الجامعة السعودية الإلكترونية

بناءً على توجيه رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن الجامعة عن تمديد التقديم على برامج البكالوريوس حتى ١٩ من محرم الجاري

14 محرم 1446

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية اليوم عن تمديد فترة التقديم على برامج البكالوريوس للعام الجامعي ١٤٤٦، وذلك حتى يوم الخميس ١٩ من شهر محرم الجاري بكافة فروع الجامعة.

وأكدت الجامعة أن ذلك جاء بناءً على توجيه سعادة رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي من أجل إتاحة الفرصة للراغبين بالالتحاق بالجامعة، والاستفادة من برامجها المتنوعة في كافة الفروع، بعد استيفاء شروط ومعايير القبول.

وأكدت الجامعة أن استقبال طلبات القبول عبر بوابة القبول الإلكتروني، كما تقدم خدمات متكاملة للمتقدمين الراغبين في الالتحاق بالجامعة، إضافةً إلى خدمة الدعم التي يقدمها مركز خدمات المستفيدين في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي؛ للإجابة عن كافة استفسارات المتقدمين عبر منصات الجامعة الرسمية.

وأوضحت الجامعة أن بوابة القبول سوف تكون متاحة حسب التخصصات المطروحة لفروع الجامعة في كلٍّ من : الرياض والدمام وجدة والمدينة المنورة والقصيم وحائل وتبوك وينبع والجبيل والأحساء وأبها وجازان ونجران والعلا والقريات.

وذلك في مجموعة من التخصصات النوعية التي تخدم احتياجات ومتطلبات سوق العمل، وهي: إدارة الأعمال - التجارة الإلكترونية - المحاسبة - المالية - تقنية المعلومات - علوم الحاسب - علوم البيانات - الصحة العامة - المعلوماتية الصحية - اللغة الإنجليزية والترجمة - القانون - الإعلام الرقمي.

وتختلف التخصصات المتاحة باختلاف الفرع، حيث حرصت الجامعة على تنوّعِ البرامج المطروحة والتي جاءت وفقًا لِمتطلبات واحتياجات سوق العمل بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرنامج تنمية القدرات البشرية؛ من أجل إعداد خريجين مؤهلين علمياً ومهارياً.

كما دعت كافة الراغبين في الالتحاق بالجامعة إلى الاطلاع على شروط القبول والبرامج المتاحة في فروع الجامعة والإجراءات المتبعة والمعلنة من قبل الجامعة عبر قنواتها الرسمية.

بوابة القبول: info.seu.edu.sa 

مشاركة