الجامعة السعودية الإلكترونية

رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية يرعى حفل احتفاء الجامعة بمناسبة اليوم الوطني 94

23 ربيع الأول 1446
رعى رئيس ‫الجامعة السعودية الإلكترونية، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، الحفل الذي نظمته الجامعة اليوم بمقر الجامعة، احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، والذي اشتمل على العديد من الفعاليات المتنوعة، وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات وعدد من منسوبي الجامعة وطلابها.
 
وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس الجامعة كلمته عن هذه الذكرى الوطنية العزيزة، والتي تتجسّد فيها مشاعر الفخر والانتماء والولاء للوطن الذي منحنا المجد والعطاء والأمن والاستقرار.
حيث نستذكر في هذه الذكرى مسيرة النماء والازدهار التي انطلقت مع توحيد هذا الوطن الغالي، تحت قيادة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - الذي برؤيته الحكيمة وقيادته الراشدة وضع أسس هذا الوطن الشامخ، ونستمدُ من تاريخنا المجيد معاني التضحية والإصرار لمواصلة رحلة التميز والريادة التي حققتها المملكة على المستوى العالمي في كافة المجالات.
وفي نهاية كلمته قدم رئيس الجامعة باسمه وباسم كافة منسوبي ومنسوبات وطلبة الجامعة خالص التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله - سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والازدهار، وكل عام ووطننا بخير وعز ورخاء.
بعد ذلك ألقى الطالب عبد الله بن سعيد الزهراني قصيدة وطنية بهذه المناسبة، كما شارك الحضور في أداء العرضة السعودية.
ثم قام رئيس الجامعة والحضور بجولةٍ على جناح الأندية الطلابية، والتي شارك فيها الطلبة احتفاءً بهذه الذكرى الوطنية الغالية والتي عبروا فيها عن مشاعر الحب والانتماء والاعتزاز والولاء لهذا الوطن العظيم الشامخ بتاريخه المجيد وحاضره الزاهر، سائلين الله عز وجل أن يحفظ لنا بلادنا وقيادتنا، وأن يديم على هذا الوطن الأمن والأمان والرخاء والازدهار.
مشاركة