الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية ومؤسسة صندوق موظفي سابك الخيري يوقعان مذكرة تفاهم

20 ربيع الثاني 1446
وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية مذكرة تفاهم مع مؤسسة صندوق موظفي سابك الخيري (بر)، وتم توقيع  المذكرة اليوم في مقر الجامعة بالرياض.
ومثل الجامعة في التوقيع وكيل الجامعة للخدمات المشتركة الدكتور علوي بن محمد بامهدي، ومن جانب الصندوق رئيس مجلس الأمناء سليمان بن عبد العزيز الحصين.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى وضع إطار عام لأنشطة التعاون بين الطرفين في العديد من المجالات ومن ضمنها إتاحة الفرصة لمؤسسة صندوق موظفي سابك الخيري "بر" للاستفادة من الخدمات التدريبية والتعليمية التي تقدمها الجامعة، بما يحقق أهداف الخدمات المجتمعية للجامعة.
وشملت مجالات التعاون قيام الجامعة بتزويد مؤسسة "بر" ببرامج الجامعة الخيرية والوقفية، والتنسيق معها والسعي لتحقيق أهداف المذكرة، فيما تقوم "بر" بتزويد الجامعة ببيانات المبادرات والمشاريع المستقبلية، بالإضافة إلى التعاون في رفع مستوى الوعي والتكيف تجاه التدريب الإلكتروني والتعليم عن بُعد، ونشر ثقافة التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة بين مختلف فئات المجتمع، والتعاون في إعداد برامج ودبلومات مهنية متخصصة، وتوظيف الخبرات العلمية والمهنية المتاحة لدى الجامعة في تطوير برامج تدريبية وتعليمية إلكترونية لدى مؤسسة "بر"، وإتاحة فرص التدريب التعاوني للطلبة.
مشاركة