الجامعة السعودية الإلكترونية

رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية يجتمع بأعضاء هيئة التدريس في لقاء مفتوح بداية العام الدراسي 1445 هـ

5 صفر 1445

التقى سعادة رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العويرضي، بأعضاء هيئة التدريس في الجامعة حضوريًا في الرياض، وافتراضيًا عبر تقنية الاتصال المرئي مع كافة أعضاء هيئة التدريس بالفروع.

ويسلط اللقاء الضوء على مجموعة من المواضيع والمقترحات التي تساهم في رفع تطلعات الجامعة وتحسين البيئة التعليمية والوقوف على بداية العام الدراسي الجديد في كافة أقسام الجامعة وكلياتها في مختلف فروعها.

بدأ اللقاء، بكلمة لسعادة رئيس الجامعة رحب خلالها بأعضاء هيئة التدريس في بداية العام الدراسي 1445هـ، وهنأهم على انتهاء العام الدراسي الماضي بنجاح. وقدم شكره للجميع على جهودهم المبذولة خلال الفترة السابقة، والتي ساهمت في استمرار العملية التعليمية بتميز.

وأكد على أهمية العمل المشترك وتنسيق الجهود والمشاركة وتبادل الخبرات بين منسوبي الجامعة، والعمل على تجاوز كافة التحديات والاستفادة من الفرص الواعدة؛ للرقي بالجامعة وأنظمتها وأدواتها وبرامجها التعليمية، وتحقيق مستهدفات خطتها الاستراتيجية 2025.

واستمع سعادته إلى أعضاء هيئة التدريس واطلع على تطلعاتهم وتوصياتهم ورؤاهم وأهدافهم المستقبلية، حيث أكد حرصه على متابعة أمور سير العمل الأكاديمي والإداري في كليات وإدارات الجامعة المختلفة، وتقديم كافة الأدوات والإمكانيات المتاحة؛ لتحقيق الجودة في مخرجاتها البحثية والأكاديمية والتدريبية، وتعزيز صورتها الذهنية كجامعة حكومية رائدة في مجال التعليم الإلكتروني.

مشاركة