الأستاذة عائشة طوهري تقدم ورقة عمل ضمن فعاليات مؤتمر الإمارات السابع عشر للعناية الحرجة

12 ذو القعدة 1442

شاركت الأستاذة عائشة بنت علي طوهري، المحاضرة بكلية العلوم الصحية - قسم الصحة العامة في الجامعة السعودية الإلكترونية، بورقة عمل بعنوان: "الوعي بنظام الإبلاغ عن العنف بين مقدمي الرعاية الصحية وأثر عقوبات العنف الجديدة لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية"، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر السابع عشر للعناية الحرجة والمؤتمر العالمي السادس عشر لممرضي العناية الحرجة، الذي انطلق تحت رعاية جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية يوم الجمعة الماضي، بمشاركة نخبة من الخبراء والأطباء المختصين من المنطقة والعالم.

وتطرقت الأستاذة عائشة طوهري إلى أسباب حوادث العنف غير المبلغ عنها، والتعرض للعنف قبل اللوائح الخاصة بوزارة الصحة وبعدها، والارتباط والوعي بنظام العنف والتدريب.

وأكدت طوهري بأن الجامعة السعودية الإلكترونية برئاسة سعادة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي تحرص على مشاركة منسوبيها في المحافل المحلية والدولية، بهدف عرض جانب من نتاج الجامعة العلمي، ومشاركة القطاعات والمؤسسات الربحية وغير الربحية في نشر ودعم العلوم والمعارف المختلفة. بالإضافة إلى فرص الالتقاء والتواصل مع الخبراء ورجال الأعمال والمستثمرين، واستكشاف الفرص والتحديات، والاطلاع على أحدث التطبيقات والأدوات التي يمكن أن تساهم في تحسين جودة الحياة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وقدمت شكرها لسعادة الدكتورة بسمة بوقس، وكلية كلية العلوم الصحية لشطر الطالبات بالجامعة السعودية الإلكترونية، على إشرافها لمشاركتها وتقديم كافة التسهيلات ودعمها لمنسوبي الكلية وطلبتها.

كما قدمت شكرها لراعي المؤتمر جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وللقائمين عليها، على دعمهم لهذا المؤتمر، مما يؤدي بمشيئة الله إلى تحقيق التقدم التكنولوجي في مجال الرعاية الحرجة.

مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي