معالي مدير جامعة حائل يزور الجامعة السعودية الإلكترونية ويلتقي برئيسة الجامعة

5 ربيع الأول 1442

قام معالي رئيس جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، اليوم الخميس بزيارة لمقر الجامعة السعودية الإلكترونية بالرياض، وكان في استقباله رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي وعدد من وكلاء الجامعة.

حيث رحبت بمعاليه، وثمنت هذه الزيارة التي تأتي لبحث سبل التعاون بين الجانبين بما يساهم في تبادل الخبرات وتنسيق الجهود وفتح باب التعاون، وتفعيل الشراكة والتكامل بين المؤسسات التعليمية والتدريبية في المملكة، بما يخدم سوق العمل السعودي وتحقيق متطلبات التنمية الشاملة ومستهدفات رؤية المملكة 2030.

وقدمت سعادة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي لمعاليه نبذة عن الجامعة السعودية الإلكترونية والبرامج التدريبية والتطويرية التي تقدمها الجامعة كونها بيت الخبرة الأول في مجال التعليم الإلكتروني، والأدوات والتطبيقات التقنية التي تعتمدها بما يخدم التحول الرقمي في مجال التعليم.

وأشارت إلى أن الجامعة السعودية الإلكترونية تعمل بشكل مستمر لتحقيق رؤيتها في توظيف التقنية في العملية التعليمية والمساهمة في التحول الرقمي في المملكة؛ لتكون واحدة من أهم الجامعات المميزة والرائدة في مجال التعليم الإلكتروني في المملكة، وتساهم في توفير بيئة تعليمية مبتكرة تعتمد على تكنولوجيا الاتصال والأدوات التقنية الحديثة.

خلال الزيارة، تجوّل معالي الدكتور خليل البراهيم على مرافق مبنى الجامعة الرئيسي، واطلع على التجهيزات التقنية والاستديو ومركز تطوير المحتوى الرقمي.

مشاركة
Chat Bot
مساعد