مركز سند بحلته الجديدة يقدم مجموعة من القنوات الاتصالية بين الجامعة الإلكترونية والمستفيدين
11 شوال 1442
برعاية رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية سعادة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، أطلقت وكالة الجامعة لشؤون الطالبات مركز تواصل المستفيدين (سند) بحلته الجديدة.
ويقدم المركز مجموعة من القنوات الاتصالية التي تخدم الراغبين بالتواصل مع الجامعة، داخليًا وخارجيًا.
ويهدف مركز سند إلى توحيد آلية التواصل بين الجامعة السعودية الإلكترونية والمستفيدين من داخلها وخارجها، وتقديم أفضل الخدمات بشكل احترافي وفعال، وزيادة سرعة الإنتاجية وجودة المخرجات.
قنوات التواصل المتاحة في مركز سند:
- الرد الهاتفي، وذلك من خلال الرقم 199099 (للاستفسارات العامة، الفئة المستفيدة: جميع المستفيدين).
- خدمة الشات بوت، وتشمل المساعد الذكي على بوابة موقع الجامعة، وخدمة الواتساب على رقم الجامعة 0112613500 (للاستفسارات العامة، الفئة المستفيدة: جميع المستفيدين).
- حساب الجامعة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر (SEU_Care) للاستفسارات العامة، الفئة المستفيدة: جميع المستفيدين.
- خدمة تواصل معنا المتاحة للمستفيدين من خارج الجامعة ودعم الدخول الموحد (للاستفسارات العامة والمتخصصة، الفئة المستفيدة: جميع المستفيدين).
- نظام دعم للرد على استفسارات منسوبي الجامعة من طلبة وموظفين وأعضاء هيئة تدريس.