8 محرم 1448
أطلقت الجامعة السعودية الإلكترونية حملة للتبرع بالدم، التي نظمها المركز الطبي الجامعي بالشراكة مع مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، تحت شعار «تبرعك اليوم.. أمل للغد»، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 24 يونيو 2026م، في المقر الرئيس للجامعة بمدينة الرياض.
وتأتي الحملة امتدادًا لجهود الجامعة في تعزيز مسؤوليتها المجتمعية وترسيخ قيم العطاء والتكافل الإنساني، إلى جانب نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم ودوره الحيوي في دعم القطاع الصحي والإسهام في إنقاذ الأرواح.
وتجسد هذه المبادرة التزام الجامعة بدورها المجتمعي وحرصها على تنفيذ مبادرات نوعية تسهم في خدمة المجتمع، وتعزيز ثقافة التطوع والعطاء، وترسيخ قيم المسؤولية الاجتماعية، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 في تنمية العمل التطوعي ورفع مستوى المشاركة المجتمعية.


