الجامعة الإلكترونية وواحة الملك سلمان للعلوم يبحثان سبل التعاون

11 رجب 1442

زارت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي واحة الملك سلمان للعلوم وكان في استقبالها المشرف العام على الواحة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر .
واستلهت الزيارة بجولة تعريفية من قبل المشرف العام الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر على كافة قاعات واحة الملك سلمان للعلوم ، مع شرح مفصل لكل القاعات والأدوار والأهداف القائمة على هذا المشروع والتي تستهدف كافة أطياف المجتمع .
عقب ذلك عُقد اجتماعاً مع الإدارة التنفيذية ناقشت فيه رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي سبل التعاون الممكنة بين الواحة والجامعة السعودية الإلكترونية.
وبينت سعادة رئيسة الجامعة سعادتها بما شاهدته في هذه الواحة التي تعد أحد صروح العلم والمعرفة في المملكة ، مؤكدة أن التعاون مع الواحة سيهدف إلى تحقيق الأهداف المشتركة بين الجهتين وتعزيز العلاقات بين الجامعة والواحة، الأمر الذي يعود بالنفع على طلبة الجامعة وخريجيها ، ويساعد كثيراً في الأمور البحثية المتعلقة بطلاب وطالبات الجامعة.
وتأتي الزيارة ضمن توجهات الجامعة في فتح باب التعاون مع الجهات والمراكز المختلفة، بهدف تطوير البيئة التعليمية التقنية والمساهمة في التحول الرقمي وبناء اقتصاد المعرفة وتوفير التعلم المستمر لجميع أفراد المجتمع السعودي.
وتعد واحة الملك سلمان واحدة من المشاريع المتميزة والهامة نحو مجتمع معرفي يتواكب مع رؤية المملكة 2030، وتُعنى بنشر المعرفة العلمية في المجتمع ، والتعلّم وتنمية الاستطلاع والتفكير من خلال عرض عددًا من التجارب والمعارف التقنية، وإثراء الزوار معرفيًا، عبر مجموعة من التقنيات بأساليب تفاعلية تشرك الترفيه بالتعلّم والمعرفة.

مشاركة
Chat Bot
مساعد