الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية تحصد جائزة الشريك التعليمي على هامش أعمال ملتقى Anthology Together Middle East 2022

28 ربيع الأول 1444

حصلت الجامعة السعودية الإلكترونية على جائزة الشريك التعليمي للشركة المسند لها تنفيذ مشروع الرخصة الوطنية الموحدة لنظام إدارة التعلم (بلاك بورد) وذلك على هامش أعمال الملتقى المُقام في أمارة دبي خلال الفترة ١٨و١٩ أكتوبر ٢٠٢٢ وذلك نظير جهود الجامعة في تفعيل أدوات النظام ودعم الجامعات في تطبيق أفضل الممارسات والتي تهدف إلى تقديم تجربة تعلم مميزة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

وقال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المكلف، الدكتور هزاع بن نايف الشريف، أن حصول الجامعة السعودية الإلكترونية على هذه الجائزة يؤكد تميزها في تزويد رخص برنامج "البلاك بورد" للجامعات ومؤسسات التعليم العالي الأهلية بالمملكة وتوفير التدريب والدعم الفني لهم؛ وذلك ضمن مشروع الرخصة الوطنية الموحدة لنظام إدارة التعليم.

وأضاف، تسعد الجامعة السعودية الإلكترونية في التعاون والتكامل مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، الحكومية والأهلية، بالمملكة؛ لتزويدهم برخص برنامج "البلاك بورد"، وهو ما يؤكد ريادتها في هذا المجال.

ويبن بأن الجامعة تتطلع أن تتكلّل جهودها بالاستفادة المثلى من الموارد المتاحة لتحقيق المزيد من التقدّم في التحول الرقمي ودعم الابتكار في التعليم، بما يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية ورؤية المملكة 2030.

مشاركة