الجامعة الإلكترونية تختتم مسابقة كيف يخدم تخصصك رؤية 2030

الجامعة الإلكترونية تختتم مسابقة كيف يخدم تخصصك رؤية 2030

الجامعة الإلكترونية تختتم مسابقة كيف يخدم تخصصك رؤية 2030

الجامعة الإلكترونية تختتم مسابقة كيف يخدم تخصصك رؤية 2030

26 جمادى الثانية 1442

اختتمت الجامعة السعودية الإلكترونية اليوم الأحد عبر تقنية الاتصال المرئي، مسابقتها السنوية والتي تحمل عنوان : كيف يخدم تخصصك رؤية المملكة 2030، من خلال وكالة الجامعة لشؤون الطالبات.

‎وابتدأ الحفل بكلمة سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي ألقاها نيابة عنها سعادة وكيل الجامعة للداسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد بن عبدالرحمن العويرضي قال فيها: " تأتي هذه المسابقة امتدادًا لجهود الجامعة السعودية الإلكترونية في تحقيق مبادرات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال تحفيز الإبداع والابتكار للطلاب والطالبات، لنساهم جميعًا في بناء الوطن والمسير به نحو مستقبل مشرق، وفق رؤية نيرة تنهض بالمملكة العربية السعودية في كافة المجالات.

‎مخاطبًا الطلبة لنيل أعلى الدرجات العلمية واكتساب المعرفة والمهارة التي تؤهلهم لسوق العمل وتخولهم للتميز والإبداع.

‎ورفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان –يحفظهم الله- على اهتمامهم المتواصل بالتعليم والنهوض بأبناء وبنات الوطن، كما تقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم الأستاذ الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على ما تجده الجامعة من دعم ومساندة مستمرة من قبل معاليه".

 

كما ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د.مي بنت سالم النباهين كلمتها وأشادت بالتقنية المستخدمة لنقل و تبادل المعرفة خلال برامج إلكترونية مع الظروف الراهنة وفي ظل الجائحة حيث استطاعت العديد من الطالبات المشاركة  والوصول للفوز في مسابقة كيف يخدم تخصصك الرؤية الوطنية التي استثمرت العقول بطرق متوافقة مع رؤية المملكة 2030 وذلك بهدف بناء الانسان والعمل على رفعة الوطن ..

‎شاركت أكثر من ١٧جامعة بمشاركة أكثر من ٧٠عرض ولوحة ملصقات علمية في كافة التخصصات منها العلوم الصحية والنظرية والمعلوماتية مع تنوع واختلاف الأفكار لخدمة الرؤية الوطنية  كلاً حسب اختصاصه وخبرته مما يدل على جودة الكفاءات وقدرتها على نشر المعرفة.

 

صاحب الحفل مشاركة عدد من الرائدات في الجامعات السعودية وهن: أستاذ طب الجلد, و استشاري طب الجلد واضطرابات الشعر بكلية الطب ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بجامعة الملك سعود سعادة الأستاذة الدكتورة غادة بنت عبدالعزيز بن سيف، وعضو مجلس إدارة المركز الوطني للبحوث والدراسات الاجتماعية أستاذة التاريخ الحديث والمعاصر في قسم التاريخ بجامعة الأميرة نورة سعادة الأستاذة الدكتورة مها علي عامر آل الخشيل، وعضو هيئة التدريس بالكلية النظرية بالجامعة السعودية الإلكترونية سعادة الدكتورة سالمة المطلق.

 

‎وجرى خلال الحفل تكريم الفائزات من المشاركات من خلال مستشارة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ورئيسة لجنة المسابقة الرئيسية سعادة الدكتورة شيماء بنت عبدالله ناقرو، على النحو التالي:

‎أولًا الفائزات في العروض التقديمية :

‎المركز الأول فازت به مشاركة بعنوان "The Application of Sustainability in Fashion Education  in A Saudi University " 

‎للمتسابقة وجدان عدنان توفيق، من جامعة الملك عبد العزيز وقد فازت بقسيمة شرائية بقيمة 5000 ريال.

‎المركز الثاني فازت به مشاركة بعنوان "مبادرة دان للتدريب الإلكتروني" للمتسابقة فاطمة بنت صالح البرادي من جامعة الملك عبد العزيز، وقد فازت بقسيمة شرائية بقيمة 4000 ريال.

‎المركز الثالث فازت به مشاركة بعنوان "طب الأسرة يمثل حجر الأساس للرعاية الصحية في المملكة" للمتسابقة غفران عيسى السليمان من جامعة الملك فيصل، وقد فازت بقسيمة شرائية بقيمة 3000 ريال.

 

‎ثانيًا الفائزات في الملصقات العلمية (بوستر) :

‎المركز الأول فازت به مشاركة بعنوان "اكتشاف مبيد حشري من نواة التمر للقضاء على سوسة النخيل الحمراء" للمتسابقات: رها سعود أورفلي، ورزان سعود أورفلي، وأروى بن صويلح، وحنان أبو العلا، وسجى بني جامع، وندى زيدان، من جامعة الملك سعود، وفازوا بقسيمة شرائية بقيمة 5000 ريال.

‎المركز الثاني فازت به مشاركة بعنوان "ترجمة قصص إلى لغة برايل" للمتسابقتين عفراء عائش المطيري، ونجلاء إبراهيم الشثري، من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وقد فازتا بقسيمة شرائية بقيمة 4000 ريال.

المركز الثالث فازت به مشاركة بعنوان "Leaving a legacy" للمتسابقتين آمنة فاروق ميمن، ونائلة محمد عارف شيخ، من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وقد فازتا بقسيمة شرائية بقيمة 3000 ريال.

مشاركة
Chat Bot
مساعد