الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية تحتفل باليوم الوطني 93

10 ربيع الأول 1445

احتفلت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم في مقرها بالرياض،  باليوم الوطني السعودي 93، برعاية وحضور سعادة رئيسة الجامعة المكلفة الأستاذة الدكتورة مي بنت سالم النباهين، وتواجد مسؤولي الجامعة والعديد من الموظفين والطلبة.

وألقت سعادة رئيسة الجامعة كلمة في الحفل، رفعت خلالها التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، كما قدمت تهنئتها لجميع منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها، سائلة الله أن يحفظ الوطن وأن يسبغ موفور الصحة والعافية على القيادة الرشيدة وأن يحفظهم لوطنهم وشعبهم، وأن يديم على الشعب السعودي الأمن والأمان والعز والرخاء.

وتحدثت الأستاذة الدكتورة النباهين في كلمتها عن الاهتمام بالتعليم منذ نشأة المملكة وتوحيدها على يد المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبد العزيز آل سعود، وحتى يومنا الحاضر، حيث آمنت بأهمية تطوير قدرات ومهارات مواطنيها لتحقيق رقيها ونموها ونهضتها بين الأمم، ودأبت على تطوير التعليم وأدواته ومناهجه بشكل مستمر؛ لبناء المستقبل المشرق للبلاد.

مؤكدة على ما يجده التعليم اليوم من دعم لا محدود ورعاية شاملة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله –، ليساهم التعليم في إخراج أجيال قادرة ومتمكنة تملك الأدوات والمهارات والمعارف التي تجعلها تقود الوطن نحو القمم؛ لتسير المملكة بخطى ثابتة نحو تحقيق طموحاتها وتطلعاتها ومستهدفات رؤيتها 2030.

ودعت كافة منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها للعمل بجد لتحقيق المزيد من النجاحات، امتدادًا لما حقّقته المملكة من تقدّم وريادة في المؤشرات العالمية، للمساهمة في النهوض بالوطن وتحقيق طموحاته على أرض الواقع.

وشمل الحفل عرضًا مرئيًا عن الوطن، ثم ألقى الطالب يزيد بن محمد العسيري قصيدة وطنية بعنوان "بني سعود" من تأليف الشاعر عيسى بن ذعار العضياني الطالب في الجامعة. كما كرمت الجامعة الطلبة الفائزين في مسابقة اليوم الوطني من فرع الرياض ضمن فقرات الحفل، ودشنت معرضًا فنيًا يحتوي على مجموعة من التصاميم والصور المعدلة، من طلاب وطالبات الجامعة الأعضاء في نادي الإعلام الرقمي، عن اليوم الوطني السعودي.

 واختتم الحفل بالعرضة السعودية، حيث شارك فيها قياديي الجامعة ومنسوبيها، وسط جو من الاعتزاز والفخر بالمملكة العربية السعودية وتاريخها المميز وإنجازاتها في شتى المجالات.

ومن جهة أخرى، احتفلت كافة فروع الجامعة في أقسام الطلاب والطالبات بالذكرى 93 لتوحيد المملكة العربية السعودية، بمشاركة وحضور المكلفين بإدارة شؤون الفروع وموظفيها والعديد من طلابها وطالباتها، وتضمنت على مجموعة من البرامج والفعاليات التي تعبر عن حب الوطن وتحكي أمجاده منذ تأسيسه وحتى يومنا الحاضر.

مشاركة