الجامعة السعودية الإلكترونية

بالتعاون مع خبراء الاستثمار الدولي الجامعة السعودية الإلكترونية تقيم جلسات استشارات الأعمال ضمن برنامج "أطلق مشروعك التقني"

8 ذو القعدة 1444

اختتمت الجامعة السعودية الإلكترونية جلسات استشارات الأعمال (Business Clinics)  ضمن برنامج "أطلق مشروعك التقني" SEU Tech Launchpad  بالتعاون مع خبراء الاستثمار الدولي والمتخصصين في تطوير الأعمال والمشاريع التقنية بشركة الاستثمار الدولي هامبرو-بركس العالمية ومسرعة بلوسوم. تم خلال هذه المرحلة تقديم نصائح واستشارات في الأعمال لمجموعة مرشحة من المشاريع التقنية الناشئة قدمها طلبة وأعضاء من هيئات التدريس من جامعات مختلفة. وتنوعت مجالات المشاريع التقنية المقدمة لتشمل: التعليم بالتلعيب، تصميم العقارات بالوقع الافتراضي، الذكاء الاصطناعي التوليدي لاستشارات الصحة النفسية، تحليل بيانات المتعلمين، وتقييم المواهب الرياضية بتقنية تعلم الآلة، التسويق الالكتروني للأزياء.

جدير بالذكر أن الجامعة أطلقت فعاليات البرنامج بمشاركة 97 من أصحاب المشاريع التقنية من 32 جامعة تم ترشيحهم من أكثر من 142 مهتم بالبرنامج. ويهدف البرنامج لتعلم الارتقاء بالمشاريع التقنية المبتكرة إلى المستوى التالي لإطلاقها كشركات ناشئة. ويستهدف البرنامج رواد الأعمال من الطلبة وأعضاء الهيئات التعليمية في الجامعات السعودية. يشتمل البرنامج على ورش عمل تحدد مسارات مختلفة لعقلية ريادي الأعمال وتعرَف بأفضل الممارسات الدولية لبناء شركات تقنية ناشئة لديها فرص الوصول لشبكات التمويل وصناديق الاستثمار الجريء. ويعد برنامج "أطلق مشروعك التقني" من البرامج الرائدة لتعزيز التواصل بين رواد الأعمال والخبراء في مجال تطوير الشركات الناشئة وريادة الأعمال.

مشاركة