الجامعة السعودية الإلكترونية تحتفي باليوم الوطني 91

20 صفر 1443

أقامت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم في مقر الجامعة بالرياض، احتفالًا بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ 91، بحضور رئيسة الجامعة سعادة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي ووكلاء الجامعة وعمدائها وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

وألقت سعادة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي كلمة رحبت فيها بالحضور، وقدمت خلالها خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله-، كما تقدمت بالتهنئة إلى معالي وزير التعليم الدكتور محمد آل الشيخ ولطلاب وطالبات الجامعة وأساتذتها وموظفيها، بهذه المناسبة التي تتجسد فيها ذكرى أروع الصور والأمجاد في بناء دولة شامخة امتدت مساحاتها الشاسعة على أرض شبه الجزيرة العربية.

وتحدثت عن إطلاق سمو ولي العهد لبرنامج تنمية القدرات البشرية وحرص القيادة على الاستثمار في رأس المال البشري وتعزيز تنافسية المواطن للرقي بالمملكة وجعلها في مصاف الدول المتقدمة في العلم والتعلم، وإدراج البرنامج كجزء من رؤية 2030.

وتقدمت بالشكر والعرفان لمعالي وزير التعليم على جهوده في احتواء جائحة كورونا وضمان استمرار العملية التعليمية، والمحافظة على سلامة الطلاب والطالبات، من خلال تسخير التقنية في التعليم وتفعيل التعليم الإلكتروني.

وفي ختام تصريحها، سألت الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي الله العلي القدير أن يحفظ القيادة الرشيدة، ويديم على وطننا الأمن والأمان والازدهار.

ومن جانب آخر، أقامت كافة فروع الجامعة احتفالات بمناسبة الذكرى 91 لليوم الوطني السعودي، بحضور كافة مشرفي الفروع ومنسوبيها، متمنين من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ القيادة الرشيدة، ويديم على وطننا الغالي الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.. وتضمنت الاحتفالات العديد من البرامج والفعاليات التي تعبر عن حب الوطن وتحكي أمجاده منذ تأسيسه وحتى يومنا الحاضر.

مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي