الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية توقع مذكرة تفاهم مع الأكاديمية المالية

11 ربيع الأول 1442

 

برعاية وحضور سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، وقعت الجامعة اليوم الأربعاء مذكرة تعاون مع الأكاديمية المالية.
وقع الاتفاقية من قبل الجامعة الدكتور منصور البراك عميد كلية العلوم الإدارية والمالية، ومن جانب الأكاديمية الأستاذ مانع آل خمسان مدير عام الأكاديمية.
وأوضح عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور منصور البراك أن مذكرة التفاهم تأتي بدعم واهتمام من سعادة رئيسة الجامعة بالحرص على تفعيل الجامعة للشراكات النوعية التي تخدم مجالات التنمية وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030, وأوضح البراك بأن الاتفاقية تهدف إلى تأهيل وتطوير الكوادر البشرية في الصناعة المالية من خلال التدريب المتخصص، مبيناً بأن مذكرة التفاهم تأتي بهدف تطوير وتقديم البرامج التدريبية بالإضافة إلى توفير المدربين الممارسين والمؤهلين والمناسبين في المجال، مضيفاً بأن هذه الاتفاقية ستساهم في تنمية خدمات الرقمنة للمواد التدريبية لاسيما أن الجامعة السعودية الإلكترونية تملك البنية التحتية التقنية المميزة وتعد رائدة في مجال التعليم الإلكتروني وتملك الكوادر الأكاديمية المؤهلة لخدمة هذا القطاع.
من جهته أكد الأستاذ مانع آل خمسان مدير عام الأكاديمية، بأن الاتفاقية تأتي من خلال استشعار الأكاديمية لأهمية الجامعة السعودية الإلكترونية كصرح تعليمي ورائد في مجال التعليم الإلكتروني. وبين آل خمسان أن المذكرة ستساهم في توطيد العلاقة المهنية وتعميق الالتزام في مجال التطوير والتدريب وبناء الكفاءات في المجال المهني والتعاون في إقامة الدورات وحلقات التطوير والاستخدام المتبادل للمرافق والقاعات و تبادل الخبرات المهنية فيما يخص التدريب والتعليم من خلال عقد برامج مشتركة وتبادل الكوادر المؤهلة .
حضر توقيع الاتفاقية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور ثامر الحسين و المشرف على إدارة الشراكات الدولية الدكتور حامد الشراري و المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام الدكتور شاكر الذيابي.

مشاركة