الجامعة السعودية الإلكترونية

رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تجتمع بأعضاء هيئة التدريس في لقاء مفتوح

1 صفر 1444

التقت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الالكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، بأعضاء هيئة التدريس في الجامعة السعودية الإلكترونية حضوريًا في الرياض، وعبر الاتصال المرئي لكافة أعضاء هيئة التدريس بالفروع.

ويسلط اللقاء الضوء على مجموعة من المواضيع والمقترحات التي تساهم في رفع تطلعات الجامعة وتحسين البيئة التعليمية والوقوف على كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.
بدأ اللقاء، بكلمة لسعادة رئيسة الجامعة رحبت خلالها بكافة أعضاء هيئة التدريس، وهنأتهم على نهاية العام الدراسي الماضي بنجاح، وبداية العام الدراسي 1444 هـ، وقدمت شكرها للجميع على جهودهم المبذولة خلال الفترة السابقة، والتي ساهمت في استمرار العملية التعليمية بتميز.

وأكدت على أهمية العمل المشترك وتنسيق الجهود والمشاركة وتبادل الخبرات بين منسوبي الجامعة، والعمل على تجاوز كافة التحديات والاستفادة من الفرص الواعدة؛ للرقي بالجامعة وأنظمتها وأدواتها وبرامجها التعليمية، وتحقيق مستهدفات خطتها الاستراتيجية 2025.

واستمعت سعادتها إلى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة واطلعت على تطلعاتهم وتوصياتهم ورؤاهم وأهدافهم المستقبلية، حيث أكدت حرصها على متابعة أمور سير العمل الأكاديمي والإداري في كليات وإدارات الجامعة المختلفة، وتقديم كافة الأدوات والإمكانيات المتاحة؛ لتحقيق الجودة في مخرجاتها البحثية والأكاديمية والتدريبية، وتعزيز صورتها الذهنية كجامعة حكومية رائدة في مجال التعليم الإلكتروني

مشاركة