سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة الإلكترونية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لعامي 1441/1442 هـ

سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة الإلكترونية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لعامي 1441/1442 هـ

سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة الإلكترونية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لعامي 1441/1442 هـ

سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة الإلكترونية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لعامي 1441/1442 هـ

28 شوال 1442

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، مساء اليوم عبر التقنية، حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة السعودية الإلكترونية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير خلال العامين الجامعيين 1441/1442هـ.
وبارك سموه، عبر الدائرة التلفزيونية، للطلبة المتخرجين، مؤكدًا أن ما تحقق من إنجاز بفضل الله ثم بجهدهم ومثابرتهم، ناقلاً لهم تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على ما حققوه من نجاح وتفوق.
وسأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يمدهم بالعون والتوفيق لمواصلة مسيرة النجاح والتقدم، وأن يسدد خطاهم للنهوض بالوطن والرقي به في كافة المجالات؛ لتسير المملكة بخطى ثابتة نحو مستقبل مشرق وفق رؤية نيرة وقيادة حكيمة يحظى التعليم بدعمها الكامل، لتوفير بيئة تعليمية مميزة تساعد على الإبداع والتميز، وذلك إيمانًا منها بأهمية التعليم والرقي بالمستوى العلمي لأبناء وبنات الوطن، وبما يساهم في تحقيق برامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.
وختامًا، قدم سمو أمير منطقة الرياض شكره لرئيسة الجامعة السعودية الالكترونية الأستاذة الدكتور ليلك الصفدي وزملائها من أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية بالجامعة، على ما بذلوه من جهود مميزة من خلال توفير بنية تحتية تقنية مميزة تستخدم لخدمة العملية التعليمية وما يخدم توجهات الدولة نحو التحول الرقمي.
وسأل سمو أمير منطقة الرياض الله -عز وجل- أن يحفظ الوطن ويحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
عقب ذلك، ألقت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي كلمة، قدمت خلالها خالص التهاني والتبريكات للطلبة المتخرجين ولأسرهم وكل من وقف خلفهم للوصول إلى هذا الإنجاز، مؤكدةً بأن اليوم يقطف الجميع ثمرة جهودهم وتضحياتهم للظفر بالنجاح والتميز.
وأضافت، اليومَ نقفُ أمامَ غرسِ خطط حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانِ بنِ عبدِالعزيز -حفظه الله- وسموّ وليّ عهدهِ الأمينِ، بتخريج الدفعتين الخامسة والسادسة من طلاب الجامعة السعودية الإلكترونية للعامين الجامعيين 1441-1442 هـ، وذلك في مجموعة من البرامجَ والتخصصاتٍ المختلفة والتي تتواءم مع احتياجاتِ سوقِ العملِ وتلبي متطلباتِ التنمية الشاملة، وتساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
ودعت الله -سبحانه وتعالى- أن يمد المتخرجين بالعون والتوفيق وأن يسدد خطاهم للنجاح والتميز في مسيرتهم المستقبلية، فهم المستقبلُ، ليكونوا على قدرِ الثقة ويتحملوا مسؤولية البناء والولاء لهذا الوطن المعطاء، ليساهم الجميع في مسيرة النماء والازدهار والنهوض بالوطن نحو مستقبل مشرق وفق رؤية نيرة، وطموح لا ينضب.
ونقلت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تحيات معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وتمنياته للطلبة المتخرجين بالتوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية، كما قدمت شكرها لشركاء النجاح، منسوبي الجامعة، على ما قدموه من جهود وتفاني في بناء الجامعة وأداء رسالتها.
وتقدمت سعادة الأستاذة الدكتور ليلك الصفدي، بالشكر الجزيل لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما تلقاه الجامعة من دعم متواصل، لتحقق الجامعة رسالتها وأهدافها الطموحة، ولصاحب السمو أمير الرياض على رعايته الكريمة لحفل التخريج ومشاركته فرحة الجامعة وطلبتها المتخرجين، ودعمه اللامحدود للجامعة.
بعد ذلك، ألقت رئيسة جامعة كولورادو - قلوبال الأمريكية الدكتورة باميلا توني كلمة نيابة عن شركاء الجامعة، هنأت خلالها الطلبة المتخرجين، وتمنت لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية، وتحدثت عن الجامعة السعودية الإلكترونية وأنماط التعليم فيها، مستعرضة الشراكة العلمية بين جامعة كولورادو والجامعة السعودية الالكترونية.
بعد ذلك، ألقيت كلمة الطلبة الخريجين، ألقاها باللغة العربية نيابة عنهم الطالبة سلوى بنت طاهر العدين وباللغة الإنجليزية الطالبة أماني بنت رفعت البواردي.
وفي الختام، أعلنت عميدة القبول وشؤون الطلاب الدكتورة ميسون بنت محمد سعيد خوجة أسماء المتفوقين لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، سائلةً الله سبحانه وتعالى أن يبارك للطلبة المتخرجين ويوفقهم في حياتهم المستقبلية.

مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي