الجامعة السعودية الإلكترونية توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي

10 ربيع الأول 1442

 

برعاية وحضور سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، وقعت الجامعة اليوم الثلاثاء مذكرة تعاون مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي.

وقع الاتفاقية من قبل الجامعة الدكتور ثامر بن عمر الحسين وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، ومن جانب الأكاديمية الأستاذ عبدالوهاب بن محمد الفايز رئيس مجلس أمناء الأكاديمية.

من جانبه أكد الدكتور شاكر الذيابي المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام ورئيس قسم الإعلام الإلكتروني بالجامعة أن مذكرة التفاهم تأتي بدعم واهتمام من سعادة رئيسة الجامعة بالحرص على تفعيل الجامعة للشراكات النوعية التي تخدم مجالات التنمية وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030, وأوضح الذيابي بأن الاتفاقية تهدف إلى تنمية قطاع الإعلام في المملكة عن طريق التعاون في مجالات التعليم والتدريب والتطوير و تأهيل الكوادر الوطنية لتلبية احتياجات سوق العمل، مضيفاً بأن هذه الاتفاقية ستساهم في تنمية مجالات العمل الإعلامي لاسيما أن الجامعة السعودية الإلكترونية تملك البنية التحتية التقنية المميزة وتعد رائدة في مجال التعليم الإلكتروني وتملك الكوادر الأكاديمية المؤهلة لخدمة هذا القطاع.

من جهته أكد الأستاذ عبدالوهاب الفايز رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، بأن الاتفاقية تأتي من خلال استشعار الأكاديمية لأهمية الجامعة السعودية الإلكترونية كصرح تعليمي ورائد في مجال التعليم الإلكتروني. وبين الفايز أن المذكرة تخدم مجال العمل الإعلامي من خلال التعاون في إقامة الملتقيات الإعلامية والتعاون في إقامة الدورات وحلقات التطوير والاستخدام المتبادل للمرافق والقاعات و تبادل الخبرات المهنية فيما يخص التدريب والتعليم من خلال عقد برامج مشتركة وتبادل الكوادر المؤهلة .

حضر توقيع الاتفاقية ، المشرف على إدارة الشراكات الدولية بالجامعة الدكتور حامد الشراري ومدير عام الأكاديمية الأستاذ فيصل الغامدي.

مشاركة
Chat Bot
مساعد