وفد من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يزور الجامعة الإلكترونية ويبحث سبل التعاون الممكنة

14 ربيع الثاني 1442

في إطار تعزيز التعاون والشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية، استقبل سعادة مشرف فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالدمام الدكتور عمر السنيد، وفدًا من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل برئاسة الدكتورة نورة العمري مديرة مركز التدريب وخدمة المجتمع.

ورحب الدكتور عمر السنيد بالدكتورة العمري والوفد المرافق لها، ونقل لهم تحيات سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، وشكر لهم هذه الزيارة التي تأتي لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات والمنافع بين الطرفين تحقيقًا للشراكة والتكامل بين قطاعات الدولة، لتصب في مصلحة الوطن وتحقق مستهدفات رؤية 2030.

وقدم عرضًا عن الجامعة وبرامجها التعليمية وأدواتها المستخدمة والخدمات التي تقدمها. وبحث الطرفان إمكانية التعاون المشترك في عدد من المجالات التعليمية والبحثية والتدريبية والتكنولوجية، لتوحيد الجهود وتقديم خدمات متطورة تواكب احتياجات سوق العمل والتنمية الشاملة ليستفيد منها الشعب السعودي.

حضر اللقاء من منسوبي الجامعة السعودية الإلكترونية كل من: الأستاذ عبدالعزيز الخريدلي مساعد المشرف، والأستاذ عبدالعزيز العمري مدير الشؤون الإدارية بالفرع، والأستاذ سلطان الغامدي مدير البرامج والأنشطة بفرع الدمام.

مشاركة
Chat Bot
مساعد