الجامعة السعودية الإلكترونية

"كفاءة الطاقة" تكرّم الجامعة بعد تحقيقها 100٪؜ من مستويات الالتزام في ترشيد استهلاك الطاقة

18 رجب 1445

كرّم المركز السعودي لكفاءة الطاقة الجامعة السعودية الإلكترونية ضمن تكريم الجهات الحكومية المتميزة في تحسين استهلاك الطاقة لعام 2022م بعد تحقيقها(100%)  من مستويات الالتزام ترشيد استهلاك الطاقة.

وقدم مدير عام المركز السعودي لكفاءة الطاقة ناصر بن عبد الله الغامدي درع التكريم لرئيس فريق كفاءة الطاقة في الجامعة السعودية الإلكترونية محمد عبد الرحمن الغليقة وأعضاء الفريق، وذلك في حفل تكريم فرق كفاءة الطاقة بالجهات الحكومية المتميزة للعام 2022م.

وبهذه المناسبة قدم رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور محمد بن يحيى مرضي، شكره وتقديره لكل أعضاء الفريق على ما بذلوه من جهود مخلصة أثمرت عن تحقيق المستهدفات وحصول الجامعة على أعلى نسبة بعد تحقيقها (100%) من مستويات الالتزام ترشيد استهلاك الطاقة. مؤكدًا أن ما تحققه الجامعة من إنجازات جاء نتيجة الدعم السخيّ والمستمر الذي تلقاه الجامعات من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- يحفظهما الله- في ظل متابعة وجهود معالي وزير التعليم، وكافة المسؤولين بالوزارة.

وأوضح رئيس فريق كفاءة الطاقة في الجامعة، الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الغليقة، أن حصول الجامعة على هذا الإنجاز جاء نتيجة تطبيقها كافة الضوابط والمعايير التي تتضمن الجانب الفني في الالتزام بكفاءة الطاقة، والتزويد ببيانات استهلاك الكهرباء والوقود، بالإضافة إلى الجانب التوعوي الذي اشتمل على رسائل توعوية، وإقامة المحاضرات والدورات التدريبية لمنسوبي ومنسوبات الجامعة في كيفية حفظ الطاقة.

مشاركة