الجامعة السعودية الالكترونية تقيم حفل معايدة افتراضي بحضور منسوبيها من كافة الفروع

الجامعة السعودية الالكترونية تقيم حفل معايدة افتراضي بحضور منسوبيها من كافة الفروع

الجامعة السعودية الالكترونية تقيم حفل معايدة افتراضي بحضور منسوبيها من كافة الفروع

الجامعة السعودية الالكترونية تقيم حفل معايدة افتراضي بحضور منسوبيها من كافة الفروع

8 شوال 1441

قدم سعادة رئيس الجامعة السعودية الالكترونية المكلف الاستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل، باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع –حفظهما الله-بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وإلى كافة منسوبي الجامعة في، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وسائر أعمالهم، وأن يكشف الغمة ويحفظنا الوطن من كل شر.

جاء ذلك في كلمة ألقاها رئيس الجامعة خلال حفل المعايدة الافتراضي الذي نظمته الجامعة صباح اليوم الأحد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومشرفي الفروع وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة في كافة الفروع من موظفين وموظفات.

وقال سعادة الأستاذ الدكتور المعيقل "أنه وبالرغم من الأزمة التي يواجهها العالم حالياً فإن قيادتنا الحكيمة لم تقصر ولم تتوانى في حماية أرواح المواطنين. ونعود اليوم بعد العيد ونحن فائزين ولله الحمد، فقد فزنا باتساع الوعي في المجتمع، والوعي بأنفسنا وبأهالينا وأوطاننا وصحتنا وصحة مجتمعنا، وبحكمة قيادتنا وحرصهم واهتمامهم بالمواطنين."

وقدم رئيس الجامعة شكره لكافة موظفي وموظفات الجامعة نظير جهودهم الجبارة خلال فترة الجائحة، داعياً الجميع للالتزام بكافة التعليمات التي صدرت من الدولة واتباع الإجراءات الاحترازية للمساهمة في الحد من انتشار الفيروس، والحرص على أنفسهم وأهاليهم وعلى زملائهم في العمل.

وبين الأستاذ الدكتور إبراهيم المعيقل بأن الجامعة السعودية الالكترونية حققت ولله الحمد نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضيةوفي هذه الأزمة، أظهرت الجامعة قدراتها ومميزات نظامها المرن وبنيتها التحتية والتقنية المتقدمة لتقدم العديد من الخدمات لكافة الجامعات السعودية، ولتحقق هدفها بأن تكون رائدة في مجال التعليم الالكتروني في المملكة.

من جهتها ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة مي بنت سالم النباهين كلمة قدمت خلالها التهنئة لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعية الله تعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم.

وقدمت الدكتورة النباهين شكرها لسعادة رئيس الجامعة على ما قام به من جهود خلال الفترة الماضية ودعمه لإزالة العقبات لضمان استمرار العملية التعليمية بأعلى جودة ممكنةمؤكدة أن الجامعة أثبتت قدرتها من خلال تقديمها للعديد من الخدمات الالكترونية لكافة الجامعات السعودية، مقدمة شكرها لكل من شارك في هذا التميز والنجاح.

وألقى عميد الموارد البشرية الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن سليمان الدويش، كلمة هنأ خلالها كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة داعياً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقياهم.

وأضاف، عدنا اليوم بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتوجيهات القيادة الرشيدة وما قامت به من إجراءات احترازية ساهمت بشكل كبير في انحسار فيروس كورونا والحد من انتشاره.

مشاركة
مساعد