الجامعة السعودية الإلكترونية

العويرضي وكيلا للجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

العويرضي وكيلا للجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

العويرضي وكيلا للجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

العويرضي وكيلا للجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

23 ذو الحجة 1438

وافق سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى على قرار تكليف الدكتور محمد بن عبدالرحمن العويرضي وكيلا للجامعة السعودية الإلكترونية للدراسات العليا والبحث العلمي لمدة ثلاث سنوات.

هذا وقد باشر الدكتور العويرضي مهام عمله، سائلا الله العون والتوفيق في تحمل المسؤولية وأداء الأمانة لمواصلة المسير في هذا الحراك التعليمي بما يضمن للوكالة الجودة في العمل وتحقيق أهداف الجامعة ورسالتها.

وبهذه المناسبة رفع الدكتور محمد العويرضي شكرَه لمدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الموسى على هذه الثقة الغالية.  مقدماً شكره وتقديره وامتنانه لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على دعمه المستمر للجامعة السعودية الإلكترونية لتكون صرحاً تعليمياً متميزاً يقدم تعليما نوعيا يعتمد من خلاله على أحدث الوسائل التقنية المتطورة.

وأكد حرصه على خدمة التعليم الأكاديمي في المملكة من خلال الجامعة السعودية الإلكترونية، والحرص على العمل والتعاون مع قيادات الجامعة ومنسوبيها, ومع الجامعات والهيئات المحلية والدولية في كل ما يتعلق بمجال الدراسات العليا والبحث العلمي؛ لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، -حفظهما الله -للارتقاء بالتعليم في المملكة، وبناء مجتمع واقتصاد المعرفة، ونشر مفهوم التعليم الإلكتروني والتعلم المستمر لأبناء وبنات هذا الوطن، وفق معايير علمية عالية الجودة.

وفي الختام، قدم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي شكره لمدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى على ما يلقاه من سعادته من دعم ومؤازرة، وحسن ظن فيه وتعيينه لتولي هذا المنصب.  داعيا الله -عز وجل -أن يعينه على أداء الأمانة والنهوض بالبحث العلمي وتطوير الدراسات العليا بالجامعة، راجيا من الله –سبحانه وتعالى-أن يحفظ لبلادنا قيادتها واستقرارها ورخائها.

مشاركة