الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة الإلكترونية تحتفي باليوم الوطني 87 مع طلابها

الجامعة الإلكترونية تحتفي باليوم الوطني 87 مع طلابها

الجامعة الإلكترونية تحتفي باليوم الوطني 87 مع طلابها

الجامعة الإلكترونية تحتفي باليوم الوطني 87 مع طلابها

1 رجب 1439

برعاية وحضور سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، أقامت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية، في المركز الرئيسي بمدينة الرياض، احتفالاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (87) للمملكة العربية السعودية، وسط حضور مميز من منسوبي الجامعة من وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وطلاب وموظفين.

بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارئ نايف بن عبدالعزيز الربيق، بعد ذلك ألقى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله الموسى كلمة رحب فيها بالحضور، مقدماً خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو عضده ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-، وإلى الأسرة المالكة الكريمة وإلى طلاب وطالبات الجامعة وأساتذتها وموظفيها وإلى الشعب السعودي كافة، بهذه المناسبة التي تتجسد فيها ذكرى أروع الصور في بناء دولة شامخة امتدت مساحاتها الشاسعة على أرض الجزيرة العربية.

وقال سعادته، نحن كمواطنين يجب أن نستشعر بواجباتنا وحقوقنا تجاه هذا الوطن الغالي والنفيس، مضيفاً بأننا يجب أن نقف جميعاً صفاً واحداً للعمل من أجل نهضة بلادنا وازدهارها ، فالوطن قدم لنا كل شيء والمسؤولية على عاتقنا.

ودعا سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الموسى من الله العلي القدير أن يحفظ قادة البلاد من كل مكروه وأن يديم عليهم موفور الصحة والعافية، وأن يتم على أبناء وبنات الشعب السعودي نعمة المحبة والتآلف في جو من الأمن والاستقرار تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود  -حفظهم الله ورعاهم -.

بعد ذلك، طلب الأستاذ الدكتور الموسى من الطلاب الخروج على المنصة والتعبير عن مشاعرهم في هذا اليوم البهي، عرس الوطن 87 فتقدم 10 طلاب تحدثوا بكل حب وفخر عن هذا الوطن الغالي سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل شر وأن يرد كيد العابثين.

وفي الختام دعا سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى الحضور للاستمتاع بتناول وجبه الطعام المعد بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن عددا من الفروع الجامعة السعودية الإلكترونية أقامت احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني 87 متمنين من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ أمننا ويزيد أماننا وأن يسبغ على الجميع موفور الصحة والعافية.

مشاركة