الجامعة السعودية الإلكترونية

إفطار جماعي لمنسوبي الجامعة الإلكترونية

إفطار جماعي لمنسوبي الجامعة الإلكترونية

إفطار جماعي لمنسوبي الجامعة الإلكترونية

إفطار جماعي لمنسوبي الجامعة الإلكترونية

3 رمضان 1438

جريا على عادتها السنوية أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة السعودية الإلكترونية مأدبة إفطار رمضانية لكافة منسوبيها، في البهو الرئيسي لمبنى الجامعة في مدينة الرياض، وذلك يوم الإثنين الثالث من رمضان، وبحضور سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى.

وهنأ سعادة الأستاذ الدكتور الموسى، في كلمة ألقاها خلال مأدبة الإفطار، موظفي الجامعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يكتب لهم صيامه وقيامه، وأن يعينهم على فعل الخير، مقدما شكره لهم على ما بذلوه من جهود ملموسة خلال الفترة الماضية والتي انعكست بالإيجاب على تطور الجامعة وتقدمها في المجالين الأكاديمي والإداري.

وتأتي مأدبة الإفطار في شهر رمضان المبارك، ضمن برامج الجامعة وخططها نحو تحسين جو العمل وبناء الألفة والتلاحم وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين قياديي الجامعة وموظفيها، بما يساعد على رفع روح العمل الجماعي وتحقيق الجودة في الأداء.

وفي الختام، تبادل الجميع، في جو إيماني مفعم بالأخوة والتعاون، التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام وأن يتقبل منهم أعمالهم.

حضر  حفل الافطار وكلاء الجامعة وعمدائها وعدد كبير من موظفيها.​​

مشاركة