الجامعة السعودية الإلكترونية

مدير الجامعة المكلف يجتمع بمشرفي الفروع

مدير الجامعة المكلف يجتمع بمشرفي الفروع

مدير الجامعة المكلف يجتمع بمشرفي الفروع

مدير الجامعة المكلف يجتمع بمشرفي الفروع

16 جمادى الأولى 1437

الرياض ، جسر : 

أجتمع سعادة مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى اليوم الخميس الموافق 16/5/1437هــ ، بالمقر الرئيسي بمدينة الرياض، بمشرفي فروع الجامعة السعودية الإلكترونية ، وذلك بحضور سعادة وكيل الجامعة د. إبراهيم المعيقل ، وسعادة وكيل الجامعة لشؤون الفروع د. علي الصغير .

واستهل سعادة مدير الجامعة الاجتماع بالثناء على جميع مجهودات مشرفي الفروع وما قدموه من عمل للفروع ، ومتابعتهم الدائمة لسير العملية التعليمية بالفرع ، وكذلك متابعة أعضاء هيئة التدريس والموظفين، والفعالية بالتنسيق المباشر مع المركز الرئيسي .

وشدد سعادته على أن لكل فرع دور مهم في نجاح الجامعة التي توسعت مؤخراً في عدد فروعها ووصلت إلى 11 فرع سعياً من القائمين عليها لخدمة جميع مناطق المملكة ، وأبناء هذه البلد المعطاء، وطالب سعادته من مشرفي الفروع ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق رؤية وأهداف الجامعة، وتذليل الصعاب لخدمة الطالب الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل الحصول على تعليم عالي يحقق له رغباته وأهدافه .

من جانبه شكر سعادة وكيل الجامعة د. إبراهيم المعيقل جميع القائمين على الفروع من مشرفين ومشرفات وموظفين وموظفات ، وأن المرحلة الماضية التي كان فيها وكيلاً لشؤون الفروع أعطيت الصلاحيات المناسبة للجميع  وكان الجميع أهلاً لهذه الثقة من سعادة مدير الجامعة وأنهم العاملين دون استثناء قدموا جهداً يشكرون عليه تكلل ولله الحمد والمنة بالعمل المميز.

مؤكداً بأن وكالة الجامعة ستبقى على اتصال دائم مع وكالة الجامعة شؤون الفروع لاستكمال باقي الخطط والاستراتيجيات المرسومة والتي وضعتها الجامعة من أجل بناء الفروع ، ولتصبح تلك الفروع صرح علمي حضاري يحقق أهداف الجامعة ، ويخدم أبناء المنطقة والراغبين في تحقيق حلمهم بالحصول على تعليم عالي يوازي طموحاتهم ويحقق غايتهم .

إلى ذلك قدم سعادة وكيل الجامعة لشؤون الفروع د. علي الصغير شكره وامتنانه لسعادة مدير الجامعة لمتابعته الحثيثة لاحتياجات الفروع وسعية الدائم والمستمر لرقي بها من أجل خدمة أبناء هذه الوطن الغالي ولأجل دعم الرسالة التعليمية والنهوض بها لأعلى مستوياتها . 

وأثنى سعادته على جميع الجهود الماضية في عملية تأسيس الفروع مؤكداً أن عملية اختيار الفرع تمت بعناية فائقة وعلى أعلى مستوى لتواكب المنطقة واحتياجاتها ، وأن وصول الجامعة في فترة وجيزة إلى عدد 11 فرع يعد نجاح يحسب لجميع القائمين على هذه الجامعة ، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والنجاح للجميع في الحاضر والمستقبل.

وفي نهاية اللقاء استئذن سعادة مدير الجامعة المكلف وسعادة وكيل الجامعة من الحضور وبدأ اجتماع سعادة وكيل الجامعة لشؤون الفروع مع المشرفين وفق محاور اللقاء المترب لها مسبقاً. ​

مشاركة