الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة الإلكترونية تقبل 252 طالبًا وطالبة بالماجستير

الجامعة الإلكترونية تقبل 252 طالبًا وطالبة بالماجستير

الجامعة الإلكترونية تقبل 252 طالبًا وطالبة بالماجستير

الجامعة الإلكترونية تقبل 252 طالبًا وطالبة بالماجستير

20 رمضان 1435
الرياض-جسر:




أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن قبول 252 طالبًا وطالبة في برامج الماجستير، خلال العام الأكاديمي المقبل، وذلك في فروعها بالرياض، وجدة، والدمام.  أوضح ذلك وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، مبينا أن الجامعة تقدم برنامجين للماجستير، هما برنامج إدارة أعمال للطلاب والطالبات، وبرنامج أمن معلومات للطلاب فقط في فروعها بالرياض، وجدة، والدمام.

 

وأشار إلى أنه يتولى التدريس في الجامعة الإلكترونية عدد من الأكاديميين المتخصصين في مجال التدريس عن بعد والتعليم الإلكتروني من جامعة "كولورادو" الأمريكية، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس من الجامعة.

 

وعبر الدكتور العبدالجبار عن أمله في أن يوفق المقبولون في الدراسة بالتخصصات التي سجلوا فيها، وأن يستفيدوا من الإمكانيات والتجهيزات الحديثة التي وفرتها الجامعة الإلكترونية لطلابها من أجل تحقيق فائدة التعلم الذاتي وتطوير المهارات.

 

وكان مجلس التعليم العالي قد وافق في جلسته الـ (75) على تكليف الدكتور عبدالله العبدالجبار وكيلا للجامعة السعودية الإلكترونية للدراسات العليا والبحث العلمي لمدة ثلاث سنوات.

 

وبهذه المناسبة رفع الدكتور العبدالجبار خالص شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على هذه الثقة الغالية، كما قدم شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، ومدير الجامعة الإلكترونية المكلف، على دعمهما المستمر للجامعة ولمنسوبيها.

 

وأكد حرصه على خدمة التعليم الأكاديمي في المملكة من خلال الجامعة السعودية الإلكترونية، والحرص على العمل والتعاون مع قيادات الجامعة ومنسوبيها من جهة ومع الجامعات والهيئات المحلية والدولية من جهة أخرى في كل ما يتعلق بمجال الدراسات العليا والبحث العلمي، من أجل بناء مجتمع واقتصاد المعرفة في المملكة.
مشاركة