الجامعة السعودية الإلكترونية

مجلس الجامعة يعقد جلسته الرابعة

مجلس الجامعة يعقد جلسته الرابعة

مجلس الجامعة يعقد جلسته الرابعة

مجلس الجامعة يعقد جلسته الرابعة

27 شعبان 1438

نيابة عن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى رئيس مجلس الجامعة ترأس سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى يوم الأثنين الموافق 26/8/1438هـــ في مكتبه بالرياض مجلس الجامعة في جلسته الرابعة، بحضور الأمين العام للجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

ورحب سعادة الأستاذ الدكتور الموسى بأعضاء المجلس، مقدماً شكره وتقديره للجميع على ما بذلوه من جهود متميزة تساهم بإيصال الجامعة نحو العالمية، بما يحقق رؤية المملكة 2030 ويخدم توجهاتها في بناء جيل متميز علمياً وأكاديمياً وحضارياً.

وأكد سعادته على حرص معالي وزير التعليم بمتابعة أمور سير العمل الأكاديمي والإداري في كليات وإدارات الجامعة المختلفة بما يضمن الجودة في المخرجات, ويعمل على تذليل العقبات التي تقف أمام طلاب وطالبات الجامعة.  

وأشاد بالمنجزات التي تحققت للجامعة، مشدداً على حرص الجامعة لتوفير بيئة أكاديمية متكاملة تخدم مصلحة الطالب في المقام الأول وتحقق أهداف الجامعة وتطلعاتها.   

بعد ذلك ناقش المجلس برامج الجامعة والخطط العلمية للعام الدراسي القادم 1438-1439 هـ، كما اتخذ المجلس عدد من القرارات الإدارية والأكاديمية التي تهم الجامعة.

مشاركة