الجامعة السعودية الإلكترونية

أ.د الموسى يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أ.د الموسى يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أ.د الموسى يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أ.د الموسى يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

12 ذو الحجة 1437

رفع مدير الجامعة السعودية الإلكتروينة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الجامعة، أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –أيده الله بنصره-وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف آل سعود، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظهما الله- على توفيق الله عز وجل ونجاح الحج.

كما رفع سعادته باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

وعبر أ.د. الموسى عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام لتطوير التعليم في البلد، بما يسهم في بناء مجتمع واقتصاد معرفي يواكب ويدعم التنمية في المملكة وتطورها ويسير بها بخطى ثابتة نحو رؤية المملكة 2030.

كما شكر معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على الدعم الكبير الذي يقوم به لخدمة التعليم في المملكة وبناء منظومة متكاملة تخدم الطالب في المقام الأول, والجامعة الالكترونية خصوصا، بما يضمن بحول الله تعالى النهوض بمستوى أبناء وبنات هذا الوطن الغالي، وتعزيز قدرتهم في بناء المستقبل الواعد وبناء قادة يقودون التحول الوطني 2020.

وفي الختام دعا مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية أمنها وأمانها ونهضتها وعزها ورخائها، وأن يعيننا على تحقيق تطلعات ولاة الأمر وطموحاتهم، وأن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الصحة والعافية ويحفظهم من كل مكروه.

مشاركة