الجامعة السعودية الإلكترونية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير الجامعة الإلكترونية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير الجامعة الإلكترونية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير الجامعة الإلكترونية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير الجامعة الإلكترونية

24 جمادى الثانية 1439
الدمام - واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى.
واستمع سموه خلال الاستقبال لإيجاز عن الجامعة وإنجازاتها ومشاريعها وخططها الحالية والمستقبلية، والبرامج العلمية التي اعتمدتها، مؤكداً سموه أهمية جودة المخرجات وارتباطها بالتنمية الشاملة، وحاجة سوق العمل السعودي بما يحقق رؤية المملكة 2030، وبما تتطلبه المرحلة القادمة، متمنياً سموه للجامعة وللقائمين عليها التوفيق والسداد.
من جانبه أعرب سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله الموسى باسمه واسم منسوبي الجامعة و طلابها عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية، على اهتمامه بالتعليم بشكل عام وبالجامعة السعودية الإلكترونية، وحرصه على الاطلاع على برامجها النوعية ومنجزاتها المختلفة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ قادتنا وأن يوفقهم لكل ما فيه خير للبلاد و العباد.
وخلال الاستقبال وجه سعادة الأستاذ الدكتور الموسى دعوة لسموه لتشريف ورعاية حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب البكالوريوس، والدفعة الرابعة من طلاب الماجستير على مستوى المملكة الذي سيقام بمشيئة الله في مدينة الدمام.
يذكرأن الجامعة السعودية الإلكترونية قامت منذ إنشائها وبدء الدراسة بها بتخريج دفعتين لمرحلة البكالوريوس بعدد إجمالي 600 طالب وطالبة في تخصصات تقنية المعلومات، التجارة الإلكترونية، المحاسبة، المعلوماتية الصحية، فيما تم تخريج ثلاث دفعات لمرحلة الماجستير بعدد إجمالي 210 طلاب وطالبات متوزعين على تخصصي إدارة الأعمال، وأمن المعلومات.
مشاركة